حجازي يقترب من الرحيل عن الأهلي.. والجماهير تفتح النار على طاهر

اقترب أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من الرحيل لنادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى النادي الأحمر عرضًا رسميًا لضم اللاعب.
 
واعترف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بوجود عرض رسمي من ويست بروميتش لضم حجازي، مؤكدًا أن رغبة اللاعب والمقابل المالي، تحسم انتقاله للنادي الإنجليزي.
 
وكان حجازي قد أعلن منذ عدة أيام عن رغبته في الرحيل عن الأهلي، والعودة للاحتراف الأوروبي، فيما طلب الأهلي 5 مليون دولار للموافقة على رحيل مدافع منتخب مصر لأي نادٍ، ويبدو أن وجهات النظر تتقارب بين الطرفين وهناك موافقة من جانب الأهلي لرحيله.
 
وتسبب خبر اقتراب رحيل حجازي في حالة حزن شديدة بين جمهور الأهلي، خصوصًا مع مشاركة النادي في دوري أبطال إفريقيا واقتراب موعد مباراة الترجي التونسي في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويعتبر رحيل حجازي صاحب الـ26 عامًا ضربة جديدة للأهلي، في ظل رحيل أكثر من لاعب مميز على مدار السنوات الماضية، كان أبرزهم رمضان صبحي ومحمود حسن "تريزيجيه" وماليك إيفونا، وهو الأمر الذي حول الفريق الأحمر لـ"سوبر ماركت" بحسب ما وصفته جماهير القلعة الحمراء، حيث شن عشاق القميص الأحمر حملة انتقادات واسعة ضد إدارة المهندس محمود طاهر
 
ومن المقرر أن يحسم الأهلي مع ويست بروميتش صفقة انضمام حجازي خلال الساعات المقبلة، عقب مباراة الزمالك في القمة المصرية التي تقام الاثنين المقبل في ختام مسابقة الدوري العام.
 
وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد تمسك بالإبقاء على كل العناصر الأساسية، لكن هناك رغبة عارمة من جانب لاعب منتخب مصر في العودة للاحتراف الأوروبي، حيث يرى أن اللعب مع ويست بروميتش في البريميرليج خطوة جيدة بالنسبة له.
 
التعليقات