الزمالك ينجح في تسويق "سيسيه".. والعروض تنهال لضم "جعفر"

توصل مسئولو الزمالك لاتفاق رسمي لإعارة الإيفواري رزاق سيسيه المنضم من صفوف أسوان، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث سيتم إعارته لصفوف طلائع الجيش، بعدما رفض النادي بيعه لنادي النجم الساحلي.
 
وتعاقد الزمالك مع رزاق سيسيه بعد نهاية إعارته لصفوف أسوان، حيث تم دفع الشرط الجزائي لنادي إف سي مونا الإيفواري "ناديه الأصلي".
 
وتوصل الزمالك لاتفاق مع طلائع الجيش لإعارة سيسيه بسبب عدم قدرته علي الاحتفاظ باللاعب للموسم المقبل بسبب وجود 3 أجانب بالفعل في قائمة الفريق.
 
واستقر الزمالك على قيد الكونغولي كاسونجو كابونجو القادم من صفوف الاتحاد السكندري، والغاني بنيامين أشيامبونج، بالإضافة إلى النيجيري معروف يوسف، وكانت هناك رغبة في استعادة محمد كوفي لقيادة الدفاع في الموسم المقبل.
 
كان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد صحة موقف النادي في ضم سيسيه من صفوف النادي الإيفواري، مؤكدًا أن أسوان لا يحق له ضم اللاعب إطلاقًا، وأن العقد الموجود في الجبلاية يحمل توقيع مزور للاعب، وسيتم تقديم شكوى رسمية ضد النادي بحسب ما ذكره وكيل أعمال اللاعب عبدالحميد عادل.
 
في اتجاه آخر، تلقى أحمد جعفر مهاجم الزمالك عروضًا من بعض الأندية للانضمام إليها في الموسم المقبل، حيث يرغب مسئولو أندية بتروجيت وإنبي والمقاولون العرب والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري وسموحة في التعاقد معه.
 
وعاد أحمد جعفر والذي لعب للزمالك 6 مواسم قبل أن يرحل لانبي ثم بتروجيت مطلع الموسم ولم ينجح في اثبات ذاته وسجل هدف وحيد في شباك المصري.
التعليقات