البدري يفتح النار على حجازي: لن أسمح لك باللعب في الأهلي مرة آخرى

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أنه لم يوافق إطلاقًا على رحيل أحمد حجازي لنادي ويست بروميتش الإنجليزي، مؤكدًا أن إصرار اللاعب دفعه لقبول العرض، برغم أيضًا معارضة المهندس محمود طاهر رئيس النادي.
 
وقال البدري في تصريحات اليوم السبت:""في البداية لم أوافق على احتراف أحمد حجازي، لا أنا ولا أي فرد بداية من رئيس النادي".
 
وأضاف في تصريحاته عبر موقع في الجول: "نعلم أن رحيل حجازي في هذا التوقيت غاية في الخطورة، ولكن اللاعب مصمم على الرحيل وبطريقة غريبة للغاية".
 
وتابع المدرب قائلًا: "منذ أسبوع وهو يلح ويصر بطريقة غريبة ولا حديث له معنا إلا عن السماح له بالرحيل، وقال لنا نصا أنا الفرصة الأخيرة له كي يلعب في أوروبا، وأنه يخشى ألا يستطيع الأداء مع الفريق إذا لم يوافق الأهلي على العرض".
 
وواصل "بعد كلامه هذا كان لا يمكن أن نبقي عليه أو نجبره بالالتزام معنا لأنه يجب أن يكون لديه رغبة وإرادة باللعب معنا، لكن إكراهه علي البقاء واللعب كان فيه مخاطرة لنا".
 
وزاد: "مستحيل أن أسمح لأحمد حجازي باللعب في الأهلي مرة أخرى، أنا أريد لاعبين لديهم رغبة في التواجد معنا وبكامل تركيزهم، أما حجازي فهو ليس معنا حاليا، لقد اختار طريق آخر يسيطر على تفكيره في الوقت الحالي".
 
وأكمل:"علمت أيضا أن حجازي لن يتواجد في مصر وقت المباراة لأنه سيسافر للخضوع الكشف الطبي في ناديه الجديد".
 
وأتم البدري كلامه قائلًا:"وحتى لو لم يسافر اللاعب فلن أسمح له باللعب، حجازي الآن أصبح صفحة من الماضي بالنسبة لنا كجهاز فني".
 
التعليقات