بفرمان «البدري».. استبعاد «حجازي» من لقاء القمة بعد انتقاله للبريميرليج

يغيب أحمد حجازي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن لقاء الزمالك المقبل في الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز، والمحدد لها الاثنين المقبل، لارتباطه بإجراء الفحص الطبي بنادي «ويست بروميتش» الإنجليزي.
 
ومن جانبه، أكّـد الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، أن «حجازي» خرج من حسابات الجهاز الفني لمباراة القمة المقبلة، بسبب ارتباطه بموعد الفحص الطبي مع النادي الإنجليزي، تمهيدًا لإتمام إجراءات الإعارة لصفوف النادي الإنجليزي من بداية الموسم المقبل.
 
وكانت إدارة النادي وافقت على عرض ويست بروميتش الإنجليزي، بطلب استعارة أحمد حجازي لمدة موسم، بدءًا من الموسم المقبل، وذلك وفقـًا للعرض المادي الذي تلقاه الأهلي، توافق مع رغبة اللاعب في الرحيل.
 
كما قرر البدري منح عدد كبير من العناصر الأساسية بالفريق راحة سلبية من المشاركة في التدريبات والمباريات، عقب مباراة الزمالك المقبلة.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز، التي حسمها الأهلي لصالحه قبل 4 أسابيع مضت.
 
وأشار «البدري» أن هذا القرار جاء وفقـًا لرؤيته الخاصة بضرورة حصول اللاعبين على راحة سلبية من التدريبات والمباريات لفترة كافية، للفصل بين الموسم الماضي والموسم المقبل.
 
وأوضح المدير الفني على أهمية تلك الراحة للاعبين، الذين سيحصلون عليها للاستعداد للموسم الجديد والبطولة الأفريقية، مشيرًا إلى أن أسماء اللاعبين ومدة الراحة سيتم تحديدهما بعد مباراة القمة أمام الزمالك، الاثنين المقبل.
التعليقات