مفاجأة.. البدري يرفض قيادة الأهلي في البطولة العربية ويوكل المهمة لـ"أيوب"

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يرفض قيادة الفريق في البطولة العربية التي تنطلق في مصر خلال الفترة المقبلة.
 
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة، أن البدري أبلغ محمود طاهر رئيس النادي برغبته في عدم التواجد بالبطولة العربية، على أن يتولى أحمد أيوب المهمة بدلًا منه.
 
وأبلغ البدري، رئيس الأهلي برغبته في عدم التواجد بالبطولة العربية، على أن يتولى أيوب المهمة في المباريات الثلاثة الأولى على أقصى تقدير، خاصة أنه كان يرفض المشاركة في البطولة وتحفظ على اللعب فيها من الأساس.
 
جاء ذلك، تزامنًا مع إعلان النادي الأهلي أن أيوب سيقود الفريق في أول مباريات البطولة العربية، أمام فريق الفيصلي الأردني والتي تقام يوم 22 يوليو الجاري على إستاد السلام الدولي.
 
وينوى الجهاز الفني للأهلي، إراحة اللاعبين الأساسيين من المشاركة في هذه البطولة، خصوصًا شريف إكرامي، وسعد سمير، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وحسام عاشور، وجونيور أجايي، وعبدالله السعيد.
 
ومن المقرر، أن يُغادر البدري القاهرة إلى كندا في أجازة قصيرة من أجل رؤية عائلته التي تعيش هناك، حيث من المقرر سفره عقب لقاء الزمالك في ختام الدوري العام غدًا الاثنين.
 
وتبدأ البطولة العربية يوم 22 من الشهر الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل بمشاركة 12 فريقًا، ويقع الأهلي في المجموعة الأولى للبطولة بجانب الوحدة الإماراتي والفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري.
 
 
 
التعليقات