رسميًا.. «حجازي» يتخطى الكشف الطبي وينضم لـ«ويست بروميتش» الإنجليزي

تخطى أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي، الفحص الطبي بنادي ويست بروميتش الإنجليزي بنسبة 100%، ليصبح اللاعب رسميًا في صفوف الفريق الذي يلعب بالبريميرليج لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو.
 
وسافر حجازي مساء السبت إلى إنجلترا، من أجل الخضوع للكشف الطبي، بعدما توصل ويست بروميتش لاتفاق رسمي مع الأهلي باستعارة اللاعب الدولي لموسم واحد مع أحقية النادي الإنجليزي بشراء حجازي نهائيا مقابل 3 مليون يورو.
 
ومن المقرر أن يسافر حجازي إلى هونج كونج حيث يخوض وست بروميتش معسكر الإعداد للموسم الجديد مساء غدا، في حال إتمام كافة مراحل الكشف الطبي وإنهاء الأوراق الخاصة بالسفر.                
 
وانتقل حجازي البالغ عمره 26 عاما من الإسماعيلي إلى فيورنتينا الإيطالي في 2012 لكنه تعرض لإصابتين بقطع في الرباط الصليبي ولعب في صفوف بيروجيا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي على سبيل الإعارة. 
 
وقرر فيورنتينا فسخ التعاقد مع حجازي بالتراضي في 2015 لينضم إلى الأهلي الذي قاده للفوز بالدوري مرتين، واحتل وست بروميتش المركز العاشر الموسم الماضي. 
 
وسيصبح حجازي اللاعب المصري الثاني الذي ينضم إلى فريق إنجليزي في الموسم الجديد بعد محمد صلاح الذي انتقل من روما إلى ليفربول، حيث يلعب المصريان رمضان صبحي ومحمد النني في ستوك سيتي وأرسنال على الترتيب. 
التعليقات