"الحكاية" تكشف.. 4 تغيرات في تشكيل الزمالك أمام الأهلي في القمة

 
يستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستقام غدًا الاثنين في ختام مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وتعد المباراة بالنسبة لجماهير الزمالك هي بطولة وحدها، بعد ضياع الدوري وتوديع إفريقيا من دور المجموعات.
 
ويخوض البرتغالي أوجاستو إيناسيو المدير الفني لأبناء ميت عقبة المباراة وهو يضع أمام عيناه الفوز فقط، من أجل انهاء البطولة بنتيجة مرضية بالنسبة للجماهير الغاضبة، حيث ينوي اجراء تغييرات بسيطة في تشكيل الفريق.
 
وارتفعت أسهم محمود عبدالرحيم جنش للمشاركة بعد ضمه في قائمة الفريق التي غادرت إلى الإسكندرية، في ظل غياب أحمد الشناوي للإصابة، ورغم ظهور عمر صلاح الحارس الشاب بمستوى جيد في مباراة طلائع الجيش بكأس مصر.
 
وفي خط الدفاع من المتوقع أن يجري لإيناسيو تغييرًا بمشاركة محمد ناصف بدلاً من أحمد فتوح، بجوار علي جبر ومحمود الونش وحسني فتحي.
 
في خط الوسط، سيجري إيناسيو تغييرًا وحيدًا بالدفع بمحمود دونجا أو طارق حامد أساسيًا بدلا من أحمد توفيق، ليأتي بجواره إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأمامهما شيكابالا وستانلي أوهاويتشي.
 
أما في خط الهجوم، من المقرر أن يعود باسم مرسي من جديد، ليقود الهجوم وحيدًا بدلاً من حسام باولو الذي قاد الفريق أمام الجيش.
 
ويغيب عن الزمالك في القمة عدد من اللاعبين المميزين، حيث يفقد خدمات كلاً من أحمد الشناوي وشوقي السعيد أيمن حفني ومحمد إبراهيم ومايوكا وعلي فتحي للإصابة، وأحمد توفيق وإسلام جمال وأحمد جعفر وصلاح ريكو ومحمد مسعد لأسباب فنية.
التعليقات