"التوأم" المرشح الأبرز لقيادة الزمالك خلفًا لـ"إيناسيو".. ولكن !

يرغب نادي الزمالك في عودة حسام حسن وشقيقه التوأم إبراهيم، من أجل قيادة فريق الكرة خلال الفترة المقبلة، برغم التأكيدات التي تخرج باستمرار إيناسيو في منصبه.
 
وتمسك مسئولو الزمالك بالتعاقد مع حسام حسن وشقيقه إبراهيم كمدير للكرة، في حالة التفريط في خدمات المدرب البرتغالي، في ظل اهتزاز نتائجه مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية وكان أخرها الخسارة من الأهلي في مباراة القمة.
 
على الجانب الآخر، فأن إدارة المصري البورسعيدي تمسكت بالتوأم ورفضت رحيلهما بأي شكل، خصوصًا أن هناك مباراة بين الفريقين "الزمالك - المصري" يوم 9 أغسطس القادم في الكأس، حيث يرى حسام حسن صعوبة في ترك الفريق حاليًا.
 
ويسعى الزمالك للتخلص من إيناسيو بأي شكل، لكن هناك تحفظات على طريقة رحيله، خصوصًا أنه قد يُكبد خزينة النادي أكثر من 2.5 مليون جنيه قيمة راتب ثلاثة أشهر.
 
ويرتبط التوأم بعلاقات متوترة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، خصوصًا بعدما سبق وقرر إقالتهما من فريق الكرة في بداية فترة توليه المسئولية.
 
ولا يرغب حسام حسن في عمل مغامرة جديدة، خصوصًا في ظل التصريحات التي تخرج من مرتضى منصور بشكل دائم وانتقاده لعمل الأجهزة الفنية التي تعمل داخل نادي الزمالك، الأمر الذي يهدد مسيرته قبل أن تبدأ.
التعليقات