الأهلي يعلن قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة العربية .. "ظهور الشيخ وآزارو ومحارب"

أعلن النادي الأهلي، قائمة الفريق التي ستشارك في البطولة العربية بالقاهرة، والتي تنطلق في الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل، وسيقود خلالها أحمد ايوب المدرب المساعد المهمة الفنية للمارد الأحمر في ظل سفر حسام البدري إلى كندا في أجازة قصيرة هناك
 
وضمت قائمة الأهلي في البطولة العربية 33 لاعبًا وجاءت كالتالي:
 
حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي وعمر وائل رضوان
 
الدفاع: سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد رمضان بيكهام وصبري رحيل وحسين السيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وباسم علي.
 
وسط الملعب: حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وصالح جمعة وعبدالله السعيد وعمرو بركات وأحمد حمودي وأحمد حمدي ومؤمن زكريا وميدو جابر وإسلام محارب وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد.
 
الهجوم عماد متعب وعمرو جمال ووليد أزارو وجونيور أجايي وأحمد ياسر ريان.
 
وضمت قائمة الأهلي عدد من الناشئين أبرزهم عمر رضوان حارس المرمى، وأحمد رمضان "بيكهام" لاعب الوسط المدافع وكذلك الصاعد "أحمد حمدي"، وكذلك المهاجم الصاعد أحمد ياسر ريان، فيما استبعد الجهاز الفني فوزي الحناوي لعدم الحاجة له ووجود أكثر من لاعب في نفس مركزه.
 
كما ظهر أحمد الشيخ العائد من تجربة إعارة في مصر المقاصة، والصفقات الجديدة وليد أزارو القادم من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وإسلام محارب المنضم حديثًا من نادي سموحة.
 
واستبعد الجهاز الفني كل من وليد سليمان للإصابة، حيث تعرض لإصابة خفيفة خلال لقاء الزمالك في ختام الدوري، وتقرر إراحته تمامًا، فيما لم يتم ضم الوافد الجديد أيمن أشرف في ظل وجود صبري رحيل وحسين السيد وعلي معلول في الجبهة اليسرى.
التعليقات