إسلام محارب: تمسكت بالأهلي ورفضت إغراءات الزمالك والخليج.. وأبوتريكة مثلي الأعلى

إسلام محارب، اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى بيته، بعدما نجح النادي في ضمه من فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لافتا إلى أن العودة للأهلي كانت من أهم أهدافه في المرحلة الماضية.
 
وقال محارب إنه يشكر مسئولي الأهلي على تمسكهم بعودته إلى النادي مرة أخرى، مؤكدًا أنه سيبذل أقصى ما في وسعه لمساعدة الفريق مع زملائه اللاعبين على الفوز بكل البطولات، وتحدث في كافة الأمور خلال الحوار:
 
كيف كانت مفاوضات الأهلي معك؟
المفاوضات بدأت عن طريق عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي مع وكيلي أنور شلوفة، ثم تواصل بعد ذلك مع المهندس فرج عامر، رئيس سموحة، حيث توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانضمامي للأهلي
 
ماذا تقول لنادي سموحة؟
أشكر فريق سموحة، وفرج عامر على فترة تواجدي معهم، فخلال عامين بذلت فيهم مجهودًا كبيرًا مع الفريق، ولم أبخل بأية نقطة عرق، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للأهلي في الفترة المقبلة.
هل كانت هناك صعوبات في ضمك؟
المفاوضات واجهت صعوبات بعض الشيء، بعدما طلب فرج عامر مقابلا ماديا كبيرا من الأهلي، وهو الأمر الذي أقلقني بشدة، لكن تمسك مسئولي الأهلي بضمي حسم الأمر وأعادني لبيتي مرة أخرى.
 
ما هي أبرز العروض التي وصلتك مؤخرًا؟
تلقيت عرضا من نادي الزمالك، ونادي النصر السعودي وفريق الاتحاد الليبي، لكني فضلت الأهلي رغم أن المقابل المادي من هذه الفرق كان أكثر من عرض الأهلي، واحترم الزمالك لكني أهلاوي بالفطرة وعائلتي كلها أهلاوية.
 
هل وضعت شروط للعودة للأهلي؟
الأهلي بيتي ولا يمكن أن أضع أي شروط عليهن والعودة إليه مرة أخرى كان هدفي، ورحلت عن النادي قبل 4 سنوات بعد تصعيدي للفريق الأول بسبب وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين وتقليص اتحاد الكرة لقائمة الفريق لـ25 لاعبا فقط، ولعبت للجونة موسمين ثم انتقلت لسموحة، وكنت أشعر دائمًا بأنني سأعود للأهلي بعدما اكتسب خبرات.
 
ما هي طموحاتك مع الأهلي؟
طموحاتي مع الأهلي بلا حدود، وأتمنى الفوز بكل البطولات المحلية والإفريقية، والفريق يضم أفضل اللاعبين في مصر،  والمنافسة بينهم ستكون لصالح الفريق، ومشاركتي أساسيًا من عدمه أمر يخص الجهاز الفني، وسأجتهد في التدريبات للحصول على ثقة المدرب.
 
هل علاقتك بالجهاز الفني للأهلي سبب في عودتك مرة آخرى؟
ارتبط بعلاقة طيبة بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، حيث أنه قام بضمي لقطاع الناشئين للأهلي من فريق كفر الشيخ، كما أن حسام البدري هو الذي قام بتصعيدي للفريق الأول، وخلال فترة وجودي كان المدرب سيد معوض زميلي في الفريق وأرتبط بعلاقات جيدة مع كل اللاعبين.
 
من هو مثلك الأعلى؟
محليًا محمد أبوتريكة.. وعالميًا ليونيل ميسي
ما هو الرقم المفضل لك؟
سبق وارتديت القميص رقم 36 مع الأهلي عندما تم تصعيدي، ولعبت برقم 22 في سموحة والجونة، لكن أي رقم سأحصل عليه سأكون راضيًا.
 
كيف ترى البطولة العربية؟
أتمنى المشاركة فيها، وهي فرصة جيدة بالنسبة لي وستكون بداية قوية مع الأهلي، وسأحاول اغتنام الفرصة.
 
كلمة لجمهور الأهلي؟
أشكرهم كثيرًا، وانتظر منهم الدعم والمساندة، لأن الجمهور الأهلاوي هو الأفضل والأعظم في مصر والمنطقة العربية.
التعليقات