تطور جديد.. نيمار يبلغ زملائه في البارسا بانضمام لـ«سان جيرمان» .. وكوتينيو البديل

أصبح إسم البرازيلي نيمار داسيلفا، متداولًا بقوة في الأيام الأخيرة، بعدما ربطته تقارير إعلامية بفريق باريس سان جيرمان، الشيء الذي فتح باب الإشاعات أمام مستقبل اللاعب.
 
وأكدت صحيفة "لو باريزيان" اليوم الجمعة، أن اللاعب أخبر بعض زملائه في برشلونة، برغبته في الرحيل، والإنتقال للنادي الباريسي، الذي أبدى استعداده لدفع شرطه الجزائي (222 مليون أورو)، ومنحه 30 مليون أورو كراتب سنوي.
 
وأضافت الصحيفة، أن نيمار المتواجد حاليا رفقة برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، أكد لبعض لاعبي برشلونة (دون الكشف عن أسمائهم)، أنه يريد الإنتقال لسان جيرمان. إلى درجة أن الصفقة قد حسمت، تشير "لو باريزيان".
 
وكانت الصحف الكتلونية، قد أكدت وسط الأسبوع، أن والد نيمار (الذي هو وكيل أعماله)، سيجتمع بالمدير الرياضي لباريس سان جرمان، أنطيرو هينريكي، للتوصل لاتفاق لانتقال نيمار إلى العاصمة باريس.
 
وبعدما تأكد بنسبة كبيرة بأن نيمار سيرحل عن برشلونة، فإن التقارير البريطانية أكدت اليوم الجمعة، أن البرازيلي فيليب كوتينيو سيكون بديل مواطنه في البارسا.
 
ورغم أن ليفربول أكد في أكثر من مناسبة أن كوتينيو ليس للبيع، إلا أن 'سكاي سبورتس' أشارت أن برشلونة بدأ الخطوات الأولى للتعاقد مع كوتينيو، بحيث يستعد لتقديم عرض يفوق 70 مليون جنيه إسترليني، أي أكثر من 80 مليون يورو.
 
إلا أن 'سكاي سبورتس'، أشارت أن ليفربول لا ينوي التفريط في لاعبه، كما أن مدربه يورغين كلوب، أكد أن كوتينيو ليس للبيع.
 
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فأشارت أن الأرجنتيني باولو ديبالا، هو الآخر من بين المرشحين لتعويض نيمار في حال رحيله، وقد تخلى البلاوغرانا عن فكرة التعاقد مع ماركو فيراتي.
التعليقات