شيريهان توضح حقيقة طردها نجل أحمد السقا من بروفات مسرحيتها

فوجئ النجم أحمد السقا ونجله ياسين بخبر تداولته عدد من المواقع الالكترونية ورواد التواصل الاجتماعي يفيد بطرد المخرج محمد ياسين لنجل أحمد السقا " ياسين" من بروفات مسرحية النحمة شريهان ، المقرر عرضها الفترة المقبلة، وذلك فى محاولة للتنكيل من ياسين السقا، وهو الأمر الذى جعل الكثير يتساءل.. كيف يطرد ياسين من البروفات وهو متواجد فى الساحل الشمالي ؟.. وهل المخرج محمد ياسين يتعامل مع طفل لا يتعدي عمره ١٧ عاما بهذا الشكل؟.. ولماذا فى ذلك التوقيت تخرج بيانات صحفية بطريقة واحدة للزج باسم أحمد السقا؟.. وهل شريهان ستسمح بطرد ياسين وهي تعتبره مثل أبناءها؟.. وهل فخر ياسين بوالده يعرضه للإساءة بهذا الشكل؟.. ومن مصلحة من الزج بأسماء كبيرة فى أخبار مفبركة فى ذلك التوقيت؟.
 
وبسؤال المخرج محمد ياسين عما نشر أمس فى المواقع الالكترونية بطرده لياسين السقا من بروفات مسرحية شريهان، قال: الحقيقة أنا لم أقابل ياسين فى حياتي ولا أعرفه علي الإطلاق، مشيرا إلي إنه من "العيب" ما نشر، كما أنه غير مستحب الزج بأسماء كبيرة فى أخبار سيئة بهذا الشكل، موضحا أن ما نشر إساءة له ولاسم أحمد السقا وذلك غير مقبول، واستطرد  ياسين أن مسرحية شريهان لا يوجد بها بروفات من الأساس.
 
ومن جانبها أكدت النجمة شريهان فى بيان صحفى، أن ما نشر عن ياسين السقا غير صحيح وأنها تعتبره مثل أبناءها، مشيرة إلي إنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره، موضحة أن ذلك الأمر يسئ إلي سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماما من الصحة، وأن ما نشر ليس إلا " سخافة".
 
وأشارت شريهان إلى إنها أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، أبلغوها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها كذبا على أنها من بروفات المسرحية.
 

 

يذكر أن النجم أحمد السقا حقق ٤٥ مليون جنيه بفيلمه "هروب اضطرارى" كأعلي إيرادات فى تاريخ السينما المصرية.
التعليقات