التفاصيل الكاملة لمقتل مواطن مصري في الدوحة وطريقة نقل جثمانه للقاهرة

في الوقت الذي تتصاعد فيه حدة الخلافات بين مصر وقطر والتي وصلت إلى حد القطيعة السياسية والدبلوماسية، تعيش الجالية المصرية في قطر أزمة كبيرة بعدما لقي المواطن المصري أسامة عبد الحفيظ عبد الله مصرعه صعقا بالكهرباء بمقر عمله ولم يتحدد حتى الآن وجود شبهة جنائية في الحادث أم أنه مجرد حادث عرضي.

وأدى قطع العلاقات بين مصر وقطر إلى قطع الرحلات الجوية المباشرة بين القاهرة والدوحة، وهو ما يترتب عليه نقل الجثمان إلى إحدى الدول المجاورة لقطر ومنها إلى القاهرة.

وأفادت مصادر مطلعة أن المواطن المتوفى، أسامه عبد الحفيظ عبد الله على ، ويحمل  رقم الشخصي 27981806945  ، وجواز سفر مصري  رقم  A09983962 ومقيم بقرية  الموانسة - مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، توفي نتيجة صعق كهربائي  بمقر العمل مما أدى الى وفاته، فيما قام صاحب العمل بتحمل كافة تكاليف حالة الوفاة، وجارى التواصل مع أهل المتوفى لاستخراج الإعلام الشرعي، وتوكيل من يرونه مناسبا لمتابعة مستحقات المتوفى.

من جانبه، أكد المستشار العمالي المصري بالدوحة إن جثمان المتوفى سوف يصل إلي القاهرة قادما من الدوحة غدا الأحد في الساعة الثانية عشر و45 دقيقة علي الرحلة رقم 503  على الخطوط الملكية الأردنية.

التعليقات