الريال يحسم أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم ويضم "مبابي" بـ180 مليون يورو

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن توصل نادي ريال مدريد لاتفاق رسمي مع موناكو الفرنسي للتعاقد مع الموهبة "مبابي" مقابل 150 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو إضافية تمنح كمتغيرات على مدار عقد اللاعب مع النادي الإسباني.
 
وقالت الصحيفة:"بمجرد التوصل إلى اتفاقٍ نهائي سيوقع مبابي على عقد لمدة ستة مواسم مع ريال مدريد حتى 2023 وسيتقاضى 7 ملايين يورو سنوياً، وبعد أن طلب موناكو 190 مليون يورو كان ينفُص الصفقة موافقة زيدان وهي التي تاأكدت بعد اجتماعٍ مع فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز".
 
وأضافت:"مبابي وبعد مكالماته العديدة مع زيدان واجتماعه مع فلورنتينو بيريز في باريس يبدو مُستعد لبدء مغامرته الجديدة مع ريال مدريد".
 
وتابعت الصحيفة الموثوقة والمقربة من نادي ريال مدريد حديثها عن الصفقة، قائلة:"جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي نافس ريال مدريد حتى الدقيقة الأخيرة على مبابي ، تكلم مع والده عدة مرات و جعل عائلة مبابي يترددون في اتخاذ قرار".
 
وواصلت الصحيفة:"جوارديولا لديه قُدرة كبيرة على الإقناع ، أراد تكرار سيناريو جابرييل خيسوس لكن هذه المرة لم يُوفّق و قرر مبابي اختيار ريال مدريد"..
 
وقالت ماركا:"محادثات جوارديولا مع مبابي ووالده لم تُعجب إدارة موناكو التي كانت تفاوض ريال مدريد ، ما أدى موناكو لتقديم شكوى لدى الفيفا".
 
وزادت:" بيان موناكو كان لمانشستر سيتي و ليس لريال مدريد ، فإدارتي موناكو و ريال مدريد أغلقتا أغلى إنتقال في تاريخ كرة القدم"..
 
وختمت الصحيفة قائلة:"جوارديولا عرض على مبابي مركز أساسي في سيتي الذي ينافس على الدوري و الابطال ، لكن في النهاية اختار فريق القلب ريال مدريد".

 

التعليقات