إنفراد.. الأهلي يعرض مبلغًا خرافيًا للتعاقد مع مدافع الإسماعيلي

عرضت إدارة النادي الأهلي 15 مليون جنيه للتعاقد مع مـحمود مـتـولي مدافع فريق الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، في ظل تمسك حسام البدري المدير الفني بالتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، لتدعيم الدفاع بعد رحيل أحمد حجازي للدوري الإنجليزي.
 
وأجرى مسئولو الأهلي محادثات شفوية مع إدارة الدراويش خلال الساعات الماضية عبر أحد وكلاء اللاعبين، لكن إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي يتمسك بالإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق ورفض رحيله بأي شكل.
 
وتحاول إدارة الأهلي إغراء المسئولين بالإسماعيلي بدفع القيمة المالية، بالإضافة للاستغناء عن حسين السيد الظهير الأيسر ومحمد حمدي زكي لصالح الدراويش، وهي الصفقة التي تواجه تأييد كبير من جمهور النادي الساحلي.

الإسماعيلى 1 - 0 المصرى .. محمود متولى

ولازالت هناك حيرة كبيرة في قلعة الإسماعيلي، بشأن بيع متولي، خصوصًا أن التخلي عنه سيفتح باب الجدل حول رحيل لاعبين آخرين تلقوا عروضًا من أندية كثيرة، أبرزهم محمد فتحي الذي يمتلك عرضًا خليجيًا، بالإضافة للجناح إبراهيم حسن الذي يرغب الزمالك في ضمه.
 
وكشفت مصادر "الحكاية"، أن الأهلي وعد الإسماعيلي بدفع المبلغ "كاش"، حال الموافقة رسميًا على إنتقال متولي للفريق الأحمر، في ظل تمسك حسام البدري بإبرام الصفقة قبل موقعة الترجي التونسي في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.
 

الاهلي يحسم صفقة محمود متولي لاعب الاسماعيلي في مفاجاة مدوية بمليون دولار و 3 لاعيبة من الاهلي سوبر

التعليقات