حصريًا.. "فييرا" يكشف موقفه من تدريب الزمالك خلفًا لـ"إيناسيو"

كشفت مصادر خاصة لـ"بوابة الحكاية"، عن وجود مفاوضات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك، للتعاقد مع البرتغالي جيورفان فييرا "أبوياسين"، لتولي قيادة الفريق الأبيض، في الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الحالي أوجستو إيناسيو.
 
وقالت المصادر:" فييرا رفض تدريب الزمالك، المدرب لن يعود، لأنه يرتبط بذكريات سيئة مع الإدارة الحالية، والتي عُرف عنها التدخل في الأمور الفنية ومضايقة كل المدربين الذين عملوا طوال الفترة الماضية في عهد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي".
 
وأضاف:" فييرا لن يقود الزمالك بأي شكل في وجود مرتضى منصور، لأنه لا يبحث عن المال، بقدر خوض تجربة تدريبية مميزة، بعيدًا عن المشاحنات والمضايقات التي يصنعها رئيس النادي الأبيض".
 
وواصل:" البعض حاول التعاقد مع فييرا، وكان قريبًا من الأهلي قبل سنتين، لكن الأمور التفاوضية لم تكتمل، وهو الآن لا يرغب في العودة لمصر إطلاقًا".
 
وزاد:" أمير مرتضى منصور نجل رئيس النادي تواصل مع المدرب البرتغالي، وكانت إجابته مختصرة بأنه لن يعود مُجددًا إلى الزمالك".
 
العلاقة بين مرتضى منصور وإيناسيو المدرب الحالي تمر بمنعطف خطير، بعد الهجوم الذي شنه المدرب البرتغالي على رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الأخير.
التعليقات