بالفيديو.. «نيمار» يتشاجر مع سيميدو ويترك مقر برشلونة.. "اقترب الرحيل"

 
دخل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي برشلونة، في مشاجرة واحتكاك مع أحد زملائه في الفريق، إبان الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الكتالوني، اليوم الجمعة، بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل مواجهة رِيال مدريد، ضمن "الكأس الدولية للأبطال".
 
وأظهر مقطع فيديو نشرته شبكة "سكاي سبورتس" تذمر وامتعاض نيمار، بعد تعرضه لتدخل قوي من الظهير الأيمن البرتغالي، نيلسون سيميدو، وهو ما دفع بالبرازيلي إلى توجيه حديث شديد اللهجة لسيميدو ومحاولة الدخول معه في عراك وشجار.
 
غير أن الوافد الجديد على القلعة الكتالونية تفادى أي شكل من أشكال الاصطدام بنيمار، قبل أن يتدخل بعض لاعبي "البارسا" على الخط ويحولوا بين اللاعبيْن، ومن بينهم الإسباني سيرجيو بوسكيتس والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.
 
هذا وغادر نيمار الحصة التدريبية مباشرة بعد الحادثة في وضعية هيَجان عصبي؛ إذ بدا وهو ينزع قميصه الخارجي، دون أن يتبيَّن إذا كان المدرب إرنستو فالفيردي هو من أمره بالخروج من الملعب، أم جاء ذلك بمحض إرادته.
 
جدير بالذكر أن البرازيلي يصنع الحدث في الوقت الحالي ضمن وسائل الإعلام، نتيجة إصرار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على انتدابه بمبلغ 222 مليون يورو، من خلال تسديد قيمة الشرط الجزائي لعقده مع "البارسا".

Neymar Horror fight vs Nelson Semedo in training session

 

التعليقات