عمرو دياب يرد بقسوة على إساءة شيرين عبدالوهاب الأخيرة له.. فماذا قال؟

كتبت هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب عبر حسابها على موقع فيس بوك تعليق جارح بخصوص ما فعتله شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج في تونس. حيث كتبت:"لا ده احنا ماتعلمناش بقى"، في إشارة منها أن ردود عمرو دياب القاسية على شيرين حينما وصفته بأنه "راحت عليه" قبل أشهر لم تعلمها الامتناع عن مهاجمته، وهنا استقبلت هدى الناظر مئات التعليقات التي تطالب الهضبة برد أكثر قسوة واعتبره البعض رد من الهضبة شخصيا باعتبارها متحدثة باسمه..

وجميعها تسخر من شيرين عبد الوهاب وتشيد بقوة رد هدى الناظر الذي قصدت منه خلاله القول أن شيرين عبد الوهاب تخطئ كثيرا، وفي حاجة إلى شخص بحجم عمرو دياب أن يعلمها كيف تتصرف، وهو تعليق وجده محبي شيرين عبد الوهاب مهين وجارح.

وكان عمرو دياب قد رد بشكل غير مباشر على شيرين عبد الوهاب في شهر يناير الماضي، حيث نشر المرة الأولى فيديو له في الجيم وهو يتدرب بقوة باستعمال سوطا، وكأنه يتوعد كل من يضايقه، والمرة الثانية، كان يغني "ليلي نهاري" على المسرح ووصف "التصفيقة" الخاصة بالأغنية بأنها أشهر من مطربين وأغنيات كثيرة على الساحة، فهل ستقنع هدى الناظر عمرو دياب برد جديد على شيرين عبد الوهاب، أم سيتم الاكتفاء بطرح ألبومه الجديد في موعده، خصوصا وأن مضمون عنوانه أصلا يحمل ردا صريحا على كل المشككين بنجوميته وهو "معدي الناس".

التعليقات