مفاجأة مدوية.. رونالدو يقرر الرحيل عن الريال

كشفت تقارير عن رغبة النجم كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف ريال مدريد، إزاء اتهامات التهرب الضريبي التي تطوله في إسبانيا.

وذكرت صحيفة (آبولا) الرياضية أن الهداف البرتغالي وأفضل لاعبي العالم أربع مرات يشعر بـ"الحنق الشديد" بعد اتهام نيابة العاصمة الإسبانية له بالتهريب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمد"، ويرغب في الرحيل عن النادي الملكي لهذا السبب.

وأكدت الصحيفة أن قرار الرحيل "لا رجعة فيه" وأن كريستيانو أبلغ رئيس الريال فلورنتينو بيريز، بهذا الأمر.

وكان الدون، الذي يوجد حاليا مع معسكر منتخب البرتغال قبيل المشاركة في بطولة كأس القارات التي ستنطلق غد السبت في روسيا، قد أكد أمس أن "الصمت أحيانا يكون أبلغ من الرد"، تعليقا على اتهامه بالتهرب الضريبي.

وجاء تعليق "سي آر 7" بعد يوم من إصدار ناديه ريال مدريد بيانا أعرب من خلاله عن "ثقته التامة" في كريستيانو وفي أنه "تصرف طبقا للقانون فيما يتعلق بالالتزام بواجباته الضريبية"، وأنه "لطالما أظهر منذ انضمامه" للريال في يوليو 2009 "إرادة واضحة" في القيام بذلك.

وأكد المحيطون باللاعب البالغ من العمر 32 عاما للصحيفة أنه يفكر في الاحتراف بدوريات أخرى، كالبريميير ليج أو الكالتشيو، وربما الذهاب للدوري الصيني، مبرزين أن اللاعب لا يريد أن يكون "ضحية للملاحقة" أو أن يكون مستهدفا.

وكان كريستيانو قد جدد هذا العام عقده مع ريال مدريد، النادي الذي توج مع صفوفه بدوري الأبطال الأوروبي ثلاث مرات ومونديال الأندية مرتين والليجا الإسبانية مرتين وكأس الملك مرتين.

التعليقات