ديلي ميل تكشف.. عرض جديد من ليفربول لإنهاء صفقة "صلاح"

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يريد التوصل لحلول من أجل التعاقد معه رسميًا للتعاقد مع الدولي المصري "محمد صلاح"، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نادي ليفربول في ضم صلاح خلال الميركاتو الصيفي، ويحاول التوصل لاتفاق رسمي، من أجل ضمه، حيث أخطر اللاعب ناديه برغبته في الرحيل رسميًا.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن روما طلب في البداية 39 مليون جنيه استرليني، فيما يأمل ليفربول في بعض المرونة من النادي الإيطالي.

ويرغب ليفربول في تحويل خمسة ملايين استرليني إلى حوافز إضافية يحصل عليها روما كجزء من الصفقة بشروط معينة كحل وسط للتوصل للمبلغ المطلوب لبيع صلاح.

وذكرت الصحيفة أن صلاح الذي أتم عامه الـ25 سجل 19 هدفا الموسم الماضي عبر عن رغبته في الانضمام إلى ليفربول والعودة للدوري الإنجليزي من جديد.

ولعب صلاح مع تشيلسي في تجربة غير مكتملة قبل انتقاله إلى الدوري الإيطالي عبر فيورنتينا معارا ثم انضمامه إلى روما معارا بنية البيع قبل أن يشتري الجيلاروسي عقد اللاعب نهائيا من الزرق.

وينتظر أن تحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة وفي حالة وصولها إلى مبلغ 35 مليون جنيه استرليني سيصبح أغلى لاعب مصري في التاريخ وأغلى صفقة في تاريخ ليفربول بالتساوي مع أندي كارول.

التعليقات