لماذا يريد "رونالدو" الرحيل عن ريال مدريد؟

كشفت صحيفة "الماركا" الإسبانية النقاب عن الأسباب التي دفعت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى اتخاذ قرار الرحيل عن فريقه الإسباني ريال مدريد.

وقالت "الماركا" إن أول سبب هو غضب رونالدو من من تعامل السلطات الضريبية الإسبانية معه، بعدما اتهمته مؤخرا بالاحتيال عليها بنحو 15 مليون يورو، وهو ما نفاه رونالدو.

وتابعت "من بين الأسباب أيضا هو شعوره بالاضطهاد من قبل الصحافة، حيث توجه نحوه دائما أسهم النقد باعتباره الرجل المسؤول عن كل شيء وتحكم عليه دون معرفته عن قرب".

رونالدو لا يشعر كذلك بدعم جماهير ريال مدريد له، حيث قال إن البيان الذي أصدروه بعد "قضية الضرائب" وقالوا فيه إنهم مقتنعون تماما ببراءته "ليس داعما له بما فيه الكفاية".

النجم البرتغالي يبحث عن فريق جديد، حيث قرر بصفة نهائية عدم العودة إلى الكرة الإسبانية. وتتجه أنظار وسائل الإعلام صوب فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلى الرغم من أن الأندية الصينية تتوفر على المال لجلب رونالدو في صفقة "ضخمة"، إلا أن هذا الأخير سيختار على الأرجح في نهاية المطاف اللعب في واحدة من البطولات الكبرى الأوروبية.

وكانت تقارير برتغالية ذكرت، الجمعة، أن نجم فريق ريال مدريد اتخذ قرارا بترك فريقه الملكي ومغادرة إسبانيا، واصفة هذا القرار بأنه "لا رجعة عنه".
 

التعليقات