"الحكاية" تكشف سر غضب البدري وتفاصيل العرض البرتغالي لـ"صالح"

تقدم نادي ماريتيمو البرتغالي، بعرض رسمي لإدارة النادي الأهلي، لاستعارة صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأرسل النادي البرتغالي عرضًا رسميًا لإدارة الأهلي، حيث تنتظر إدارة ماريتيمو الرد الرسمي من مسئولو القلعة الحمراء.

وجاء العرض البرتغالي إلى النادي الأهلي قبل عدة أيام، ولم يتم الإعلان عنه إلا بعد تألق صالح جمعة في لقاء سموحة الماضي بالدوري العام، وتسجيله هدفين رائعين، حيث ارتفعت حظوظ اللاعب في البقاء داخل أسوار القلعة الحمراء.

على الجانب الآخر، أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن غضبه الشديد من قرار اتحاد كرة القدم، بتقليص قوائم الأندية إلى 25 لاعبًا.

وأجرى البدري اتصالات مع محمود طاهر رئيس الأهلي، طالبه بإبلاغ اتحاد الكرة رفض النادي تقليص القوائم، خصوصًا في ظل مشاركة الفريق بأكثر من بطولة، علاوة على بطولتي الدوري وكأس مصر، وكذلك استدعاء اللاعبين الدوليين للمنتخبات المختلفة.

وأكد البدري لرئيس الأهلي، أن الأمر متعلق بالفريق الأحمر بنسبة كبيرة، خصوصًا أنه دائم المشاركة في مباريات عديدة، ولاعبيه هم الركن الأساسي لجميع المنتخبات الوطنية، وبالتالي قرار تقليص القوائم مع الإصابات والإيقافات التي قد يتعرض لها الفريق بالإضافة لضغوط المباريات قد يؤثر بشكل كبير على نتائج الفريق.

 

التعليقات