بالفيديو| آزارو يكشف.. لماذا وافق على الانضمام للأهلي رغم العروض المغرية؟

قال وليد أزارو المنضم حديثا للنادي الأهلي إنه ستمنى الفوز مع الفريق بكل البطولات التي يشارك بها في ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر وأفريقيا مبديًا سعادته الكبيرة باللعب مع هذه المجموعة.

وأوضح إنه سوف يجتهد من اجل نيل ثقة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق وأنه سوف يسعى للحصول على الفرصة إثبات جدارته باللعب بقميص الفريق.

وأشار أزارو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة الجديدة للإعلان عن إنتقاله للفريق الى أنه يفضل دائما القميص رقم 17 والقميص رقم 21 لكنه جاهز لإرتداء أي قميص متاح مع الفريق.

وأشار إلى إنه فضل الإنتقال الى النادي الأهلي على العديد من العروض وأنه كان حريص على الوفاء بالكلمة التي منحها للنادي بعد التفاوض معه مبديًا سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي يرى أنها هامة للغاية في مسيرته الكروية.

 

وأشار إلى، الأهلي نادي القرن في إفريقيا وأنه يتابعه بشكل منتظم في ظل شعبيته الكبيرة وتاريخه العريق في القارة السمراء، موضحًا أنه يعرف العديد من نجوم الاهلي خاصة النجم السابق محمد ابوتريكة ومن نجوم الفريق الحاليين عبدالله السعيد وعلي معلول وعماد متعب وحسام غالي وجونيور أجايي واحمد فتحي.

وأوضح، انه سوف يحرص على الذهاب للاستاد لحضور مباراة الوداد مع الأهلى التى تقام بالدار البيضاء في الحادية عشر مساءا بتوقيت المغرب الواحده صباح يوم الاربعاء.

هذا ويواجه الأهلي الوداد يوم الثاثء في الجولة الرابعة من دور الثمانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط فيما يأتي الواد في المركز الثالت برصيد 3 نقاط.

التعليقات