مدرب الدفاع: طالبت آزارو بالإستفادة من الأهلي.. وهو أفضل من إيفونا

قال عبدالرحيم طاليب مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي إن وليد ازارو سوف يستفيد كثيرا من اللعب لفريق في حجم الأهلي صاحب الشعبية الجارفة والبطولات الإفريقية المتعددة والتى جعلته يتوج بلقب نادي القرن .
 
وأكد طاليب انه سبق وأهدي للأهلي، صفقة ماليك ايفونا عندما كان وقتها مدربًا لفريق الوداد قبل الانتقال لتدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي، مشيرًا إلى أن آزارو سيكون أفضل بكل الأحوال.

وأوضح، أن آزارو لاعب مهم وهداف خطير وان امامه فرصة كبيره للتالق مع الاهلي ولكنه يحتاج في البداية لبعض الوقت حتى يتأقلم مع الأهلي وطريقة ادائه.
 
واشار إلى أن وليد تقع على عاتقه مهمة صعبة لانه الآن يلعب بقميص فريق كبير وصاحب تاريخ عريق ولهذا لابد وان يقاتل حتى يحافظ على مستواه ويصبح اضافة حقيقية للاهلي.
 
وقال المدرب فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "نصحت آزارو باللعب بقوة وقلت له أنت ستذهب لمدرسة الأهلى، ولابد وأن تتعلم ووتنفذ تعليمات المدير الفني حتى يكتب لك النجاح في تجربتك الجديدة".
 
واختتم حديثه بالتأكيد على ان فريق الدفاع الحسنى الجديدي خسر لاعب معهم فى حجم وليد ازارا لكن في المقبل فان الجميع في المغرب سعداء بهذه الصفقة التى سوف تفيد اللاعب كثيرا خاصة وانه مازال صغيرا وانتقاله للأهلي يتعد خطوة مهمة جدا على طريق مستقبله مع الكرة.
 

التعليقات