الحكاية تكشف تفاصيل الصراع الإنجليزي للتعاقد مع أحمد حجازي

تجددت إتصالات ناديي ويست بروميتش وهال سيتي الإنجليزين من أجل التعاقد مع أحمد حجازي مدافع فريق الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما حاز على إعجاب مسئولو الناديين.
 
وجرت اتصالات خلال الساعات الماضية مع حجازي عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، والذين عرضوا عليه الانضمام لأندية هال سيتي وويست بروميتش، ورحب اللاعب على الفور وطلب إرسال عرض رسمي لمسئولي القلعة الحمراء.
 
وكان حجازي قد تلقى وعدًا صريحًا من محمود طاهر رئيس الأهلي بالرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري، لكن حسام البدري المدير الفني للفريق يرفض رحيله ويتمسك بوجوده في ظل المنافسة المشتعلة في دوري أبطال إفريقيا.
 
وحظى مدافع الأهلي على إعجاب عدد من أندية أوروبا، خصوصًا بعدما تألق في منتخب مصر الأول خلال كأس أمم إفريقيا 2019، كما أنه سبق له اللعب في أوروبا مع نادي فيورنتينا الإيطالي.
 
كان حجازي قد انضم للأهلي في الموسم الماضي قادمًا من فيورنتينا الإيطالي في صفقة انتقال حر، بعدما نجح هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء، في إقناع المدافع الدولي بالانتقال للفريق القاهري والعودة من تجربة إحترافه الغير موفقة خصوصًا بعد الإصابات المتكررة بالرباط الصليبي.
 
وأبلغ حجازي إدارة الأهلي في وقت سابق، عزمه على الرحيل عن الأهلي، حيث تحدث مع محمود طاهر رئيس النادي، الذي طالبه بتأجيل الأمر حتى نهاية دوري الأبطال، لكن اللاعب لديه إصرار شديد على العودة لأوروبا خاصة أنه وصل لسن 26 عامًا، ورحيله الآن سيكون أمرًا جيدًا للغاية.
 
وحددت إدارة الأهلي 4 مليون يورو من أجل بيع عقد حجازي، في المقابل لازال مسئولو التعاقدات في مفاوضات مع عدد من الأسماء مثل محمود علاء لاعب وادي دجلة، وأحمد سامي لاعب نادي مصر المقاصة، وكذلك أحمد دويدار مدافع سموحة.
 
التعليقات