الأهلي يبدأ التخطيط للمهمة الصعبة أمام "زاناكو".. "اتصالات وشرائط"

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أجرى اتصالا هاتفيا بالسفير رجائي نصر، سفير مصر في زامبيا؛ للاطمئنان على ترتيبات استقبال بعثة الفريق قبل مواجهة «زاناكو الزامبي » بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وحرص عبد الحفيظ على ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب ووسائل الانتقال مع السفير المصري، الذي يبذل جهودا كبيرة لتذليل أي عقبات قد تواجه بعثة الأهلي في زامبيا.
 
وأوضح «السفير» لـ«عبد الحفيظ» أن المباراة ستقام على ملعب «هيرو ستديوم» بالعاصمة لوساكا والذي يسع لـ40 ألف متفرج ، وأن درجات الحرارة تتراوح ما بين 18 إلى 25 درجة مئوية؛ وذلك حتى يتسنى للفريق أخذ الاحتياطات والترتيبات اللازمة قبل السفر.
 
وقال عبدالحفيظ أن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري، حصل على عدة شرائط لمباريات فريق زاناكو الزامبي؛ لدراستها خلال الأيام المقبلة، قبل مباراة الفريقين بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري إفريقيا.
 
وأضاف عبد الحفيظ أن الشرائط التي حصل عليها الجهاز لفريق زاناكو لمبارياته في دوري الأبطال وأيضا في بطولة الدوري؛ من أجل دراستها بشكل جيد للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس وطريقه أدائه في المباريات الأخيرة.
 
 
 
التعليقات