تفاصيل إنقلاب مرتضى منصور على مدير الكرة بالزمالك .."خناقة باسم وشيكا"

يبدو أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في طريقها للإطاحة بمدير الكرة خالد جلال، خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل عدم رضا الإدارة البيضاء عن طريقة إدارته للفريق الأبيض.
 
وكانت خسارة الزمالك من اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، قد أشعلت نار الغضب بين الإدارة والجهاز الفني بقيادة أوجوستو إيناسيو، وكذلك خالد جلال مدير الكرة.
 
وكان مرتضى منصور قد أعرب عن غضبه من مدير الكرة، بسبب عدم وجود تواصل مع إيناسيو، وقيام المدرب البرتغالي باستبعاد بعض العناصر المميزة من التشكيل الأساسي أبرزهم أيمن حفني صانع الألعاب، والمهاجم حسام سلامة "باولو".
 
في الوقت الذي كشفت فيه مصادر داخل النادي، عن وجود مشاجرة حدثت بين الثنائي باسم مرسي مهاجم الفريق ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" خلال شوطي لقاء الفريق الأبيض أمام اتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا.
 
واتهم باسم مرسي زميله شيكابالا، بالانانية المفرطة وعدم التعاون معه بالشكل الأمثل، وهي الأمور التي علم بها مرتضى منصور، وقرر توقيع عقوبات كبيرة على اللاعبين عقب نهاية اللقاء، وخصم راتب شهر من الجهاز الفني بقيادة أوجوستو إيناسيو.
التعليقات