البدري يكشف عن موقفه من رحيل أحمد فتحي عن الأهلي .. "حالة واحدة"

"لن يرحل عن الأهلي، ولن نتخلى عن أي لاعب أساسي خلال الفترة القادمة".. هكذا علق حسام البدري المدير الفني للأهلي عن أنباء وجود مفاوضات من جانب أندية سعودية للتعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأحمر.
 
وكانت تقارير سعودية قد كشفت عن رغبة نادي أهلي جدة في التعاقد مع أحمد فتحي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا أنه كان قريبًا من الرحيل لنفس النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتعثر الصفقة فى مراحلها الأخيرة.
 
وكانت صحيفة الجزيرة السعودية قد أكدت عن رغبة إدارة النادي السعودي، في فتح ملف التفاوض مُجددًا مع أحمد فتحي ، لاسيما أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز داخل أرض الملعب، حيث محور الارتكاز ومركزى الظهير الأيمن والظهير الأيسر.
 
وكشف البدري أنه لن يتخلى عن فتحي، أو أي لاعب آخر داخل صفوف الفريق، إلا في حالة أن تكون رغبته هي الرحيل عن الأهلي، مؤكدًا أنه وقتها سيعلن ذلك، وسيسمح برحيله فورًا، لأنه لن يبقي على لاعب لا يرغب في البقاء داخل أسوار القلعة الحمراء.
 
وكان أهلي جدة قد قرر الإبقاء على محمد عبد الشافى ضمن صفوف الفريق، بعد قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم بزيادة الأجانب إلى 6 فى كل فريق، مشيرة إلى أن قرار بقاء محمد عبد الشافى جاء بالتنسيق مع المدرب القادم للفريق الأوكرانى سيرجى ريبروف.
التعليقات