اتحاد جدة يطالب إدارة الزمالك بتخفيض مطالبه المالية لاستعارة "كهربا"

طالب عبدالله شرف الدين مدير التعاقدات بنادي الاتحاد السعودي، إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بتخفيض المطالب المالية من أجل إستعارة محمود عبدالمنعم "كهربا" الموسم المقبل.
 
وعقد شرف الدين جلسة مفاوضات مع أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ونجل رئيس النادي، وطالبه بتجديد إستعارة كهربا لمدة موسم واحد فقط، بالإضافة إلى وضع بند يسمح بشراء اللاعب نهائيًا الموسم المقبل.
 
واشترط الزمالك الحصول على 5 مليون دولار لإعارة كهربا موسم واحد فقط، وحال بيعه يحصل النادي على 15 مليون دولار، وهي المطالب المالية التي رفضها منسوبي النادي الجداوي، وتمسكوا باستعارة كهربا لكن ليس بهذه المبالغ المرصودة من جانب الإدارة الزمالكاوية.
 
ويحاول عبدالله شرف الدين مع إدارة نادي الزمالك للتوصل لحلول من أجل التعاقد مع كهربا معارًا لموسم واحد، خصوصًا في ظل تمسك التشيلي خوسيه سييرا باندا بتواجد اللاعب المصري في الموسم المقبل، خصوصًا أنه كان أحد العناصر المميزة في الكتيبة الاتحادية التي توجت بكأس ولي العهد.
 
وتمسك كهربا بالانتقال لصفوف نادي الاتحاد ورفض أي محاولات من جانب إدارة ناديه في البقاء داخل صفوف الفريق الموسم المقبل، برغم أن مرتضى منصور أعلن عن قيد كهربا ضمن صفوف الزمالك من أجل مساعدته في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.
التعليقات