هذه الأطعمة تؤدي إلى الخمول الجنسي.. تجنبها !

يعتقد الرجال أن الأطعمة تزيد من قوتهم الجنسية، لكن هذا المعتقد السائد خاطئ حيث إن هناك بعض الاطعمة التي يجب أن يتجنبها الرجل للمحافظة على صحته وكفاءته الجنسية، وعلى نسبة التيستستيرون الموجود لديه وعلى نسبة الحيوانات المنوية، وشهوته الجنسية.

البطاطس المقيلة:

تعرقل حركة الدم في الأعضاء الذكرية التناسلية، لتشبعها بالدهون والملح، مما يؤدي الى ضعف الانتصاب حتى نهاية العملية الجنسية.

- الهوت دوج:

يحتوي على نسبة دهون مرتفعة تؤثر سلبا على مجرى الدم لتصل، مما يحدّ من الإثارة الجنسية ويكبحها، بالاضافة الى تقلييص شرايين العضو الذكري.

- الصودا:

تزيد الصودا الغازات في البطن، مما يؤدي الى إخراجها من الجسم مع رائحة كريهة، وتخفضن الصودان معدل التستوستيرون وعدد للحيوانات المنوية، فتخفق عملية الانتصاب لدى الرجل.

 الكافيين و مشروبات الطاقة:

كثرة الكافيين ومشروبات الطاقة تؤدي الى طاقة سريعة ولكن مفعولها يؤثر سلبا على الرجل و قد تؤدي الى نقص في الخصوبة.

- علكة النعناع:

بالرغم من أن حاسة الشم من أهم الحواس المهمة لدى الجسم، لكن العلكة تؤثر سلبا على نسبة التستوستيرون عند الرجل، وتؤدي إلى انخفاض الشهوة الجنسية لديه.

- السكريات والحلويات:

تؤثر السكريات سلبا على خصوبة الرجل وخاصة الأطعمة المستعمل السكر المكرّر فيها، وينصح بتجنب تناول الآيس كريم لاحتوائه على نسبة عالية من السكر.

- الأطعمة الجاهزة والمعلبة:

تحتوي على نسبة كبيرة من الصوديوم يضاعف حجم الغازات في المعدة، هذا يؤدي إلى فقدان الرغبة الجنسية، لذا يفضل غسل الاطعمة ونقعها قبل استخدامها.

 - الفاكهة:

تسبب في بعض الاحيان بانتفاخ المعدة وتراجع القدرة الجنسية، ويفضل أكلها قبل ساعة من العملية الجنسية.

- الشوفان:

يحتوي الشوفان على نسبة عالية من مادة السيروتونين التي تؤدي الى تهدئة الأعصاب وتخفيف نسبة التوتر والقلق، وهي تحتوي على نسبة الياف عالية تؤدي الى زيادة في حركة المعدة، وبالتالي تقلل من الرغبة الجنسية.

- الزيوت والزبدة:

تكثر فيها الدهون المشبعة التي تعرقل حركة الجهاز التناسلي ومجرى الدم، فتتراجع الرغبة الجنسية.

- زيت الكافور:

بالرغم من الفوائد الغذائية الكثيرة التي يتمتع بهاً الكافور له تأثير سلبي على اللهفة الجنسية.

- فول الصويا:

إن فول الصويا غنية بالعديد من الفيتامينات والبروتين، ويدخل في تركيبة العديد من المنتجات، لكن الإكثار من تناولها يؤثر على الرغبة الجنسية، ويؤدي إلى انخفاض مستوى هورمون التستوستيرون.

التعليقات