‘إيرادات أفلام العيد مفاجأة.. السقا يكتسح محمد رمضان بفارق خيالي

بدأ موسم عيد الفطر واشتدت معه المنافسة على الإيرادات بين الأفلام وصناعها.

في الجولة الأولى من المعركة نجح فيلم "هروب اضطراري" حيث استطاع أن يحافظ على فارق كبير بينه وبين الأفلام المنافسة.

"الحكاية" تنشر إيرادات الأفلام حتى اليوم الثاني من عيد الفطر.

 جاء في الصدارة فيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، محققا إيرادات بلغت 732.135 آلف جنيه في اليوم الأول.

 الفيلم يضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، بالاضافة إلى أحمد حلمي .

وتدور أحداثه في إطار الحركة والإثارة، تنطلق الأحداث حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

 

 

 وجاء في المرتبة الثانية فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محققا مليون جنيه و750 ألف منها 146.563 ألف جنيه في اليوم الأول.

تركز أحداث الفيلم على خالد الدجوي "محمد رمضان"، الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، ولكن عندما يحاول شقيقه الصغير أحمد "محمد عادل" الانضمام إلى هذه الجماعة، يرفض خالد الأمر، ألا أن شقيقه يصر على موقفه.
 


  في المركز الثالث يأتي فيلم " تصبح على خير" للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، التي تعود للسينما أيضا بعد غياب كما يشارك في بطولته نور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد، وحقق الفيلم

نصف مليون جنيه منها 115.119 ألف جنيه .

ويتناول الفيلم في إطار كوميدي فكرة إيذاء المشاعر من خلال شاب غني لكنه يعيش في حالة من الحزن. 

أما فيلم "الأصليين" فجاء في المركز الرابع بنصيب 250 الف جنيه منها 137.879 ألف جنيه، وهو بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش ومحمد ممدوح.
تدور أحداثه في إطار الغموض والتشويق، حول البصمة الوراثية للعين واستخدامها في التجسس على الأشخاص من خلال جهة أو منظمة تسمى الأصلييون

 

أما المفاجأة فهي احتلال محمد هنيدي المركز الاخير لأول مرة محققا مائة وخمسين ألف جنيه، لكن البعض يتوقع أن تزداد ايراداته بعد اكتمال عد النسخ في السينما

 الفيلم يعود به هنيدي إلى السينما بعد أخر أفلامه "يوم مالوش لازمة" المعروض عام 2015.

يشارك في البطولة كلا من درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان.

تدور الأحداث في إطار الكوميديا والفنتازيا، حول حفيد "عنترة العبسي"، الذي يتصارع مع "أسد الرجال"، ويحاول التغلب عليه من أجل الفوز بأجمل فتاة

 

التعليقات