هروب اضطراري يحقق رقما قياسيا جديدا.. وأنباء عن خلافات مع محمد رمضان

 
يواصل فيلم هروب اضطراري تصدره لشباك التذاكر لليوم الثالث علي التوالي ، مكتسحا كل الأفلام المنافسة له وأولها فيلم جواب اعتقال لمحمد رمضان
 
، هروب اضطراري نجح في تحقيق رقم قياسي جديد مساء أمس وهو 18 مليون جنيه حتى الآن . الأمر الذي دفع السقا للاحتفال في منزله بهذه المناسبة بحسب بعض المصادر التي أكدت المعلومة للحكاية
 
 وأضاف المصدر المقرب من السقا أن خلافا دار بين الأخوان سبكي  محمد منتج فيلم هروب اضطراري وأحمد منتج "جواب اعتقال" بسبب شك الأول في نوايا الأخير بتغيير الايرادات لصالح نجمه "رمضان" الأمر الذي جعل الشكوك تساور السقا بدوره وطلب من السبكي عدم مغادرة السينمات للتأكد بنفسه ان الامور تسير على ما يرام خوفا من التلاعب رغم كونه ليس متأكدا حتى الآن من تورط صديقه محمد رمضان في الأمر لكنه تاعمل بمنطق الحرص واجب..
 
الفيلم تدور أحداثه حول جريمة قتل يروح ضحيتها نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال، مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي، وإلا فسيكون مصيرهما اﻹعدام.
 
"هروب إضطراري" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، مصطفى خاطر، فتحي عبد الوهاب، ويشارك في بطولته عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمود الجندي، محمد شاهين، باسم سمره، روجينا، بيومي فؤاد وأحمد زاهر وغيرهم، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.
التعليقات