4 نصائح للتغلب على الملل في العلاقة الزوجية.. "من بينها الوقت المثالي"

مع مرور سنوات على الزواج، قد يصاب الزوجين ببعض الملل فيما يخص علاقتهما الحميمية، من بينها ضغوط الحياة، ووجود أطفال، وكذلك الروتين الذي يسيطر على بعض العلاقات، لذا عليك أن تبحث عن طرق فعالة للتخلص من هذه المشاكل التي قد تقابلك وشريك حياتك أثناء العلاقة الحميمة، وهو ما تحدث عنه التقرير الذى نشره موقع "huffingtonpost".

1-هناك الكثير من الأزواج يكون لديهم مشكلة حقيقة فى التواصل مع بعضهما البعض، لذلك من أكتر الطرق المفيدة والمثمرة، هو أن يقوم كل طرف بكتابة ما يتمناه عن العلاقة الجنسية مع شريكه، ويجعله يقرأها، وهو ما سيكون له تأثير رأى وكذلك نتائج قيمة على العلاقة فيما بينهما.

2-الملابس وشكل الشعر لهما دورًا كبيرًا فى ذلك، إذا كنتوا تظنوا أن كل هذه الأمور تافهة وبسيطة، فالأمر ليس كذلك، حيث أن للشكل والملابس تأثير رائع، كما أثبتت الكثير من الأبحاث، فهي محفز جنسي رائع.

3-اختيار الوقت المثالي لممارسة الجنس، كثير من الدراسات تؤكد أن فى الصباح يكون ممارسة الجنس أفضل بكثير من أى وقت أخر، لذا على الزوجان اختيار المواعيد التى تمنحهما شعور أكثر بالسعادة والرضا عن علاقتهما الجنسية.

4-المديح، الرجال على سبيل المثال يحبون المديح أو سماع هذه الكلمات المحفزة لهم عن دورهم أثناء العلاقة الحميمة، لذا عليكِ أن تسمعيه كثير من هذه العبارات، والتى سيكون لها تأثير السحر.

التعليقات