مسلسلات "النفس الطويل" تنتظر الموسم الرمضاني.. هل تكسب الرهان؟

الموسم الرمضاني هذا العام مليء بما هو جديد على الدراما الرمضانية، حيث من المتوقع أن  يصبح أزهى المواسم الرمضانية في الأعوام الأخيرة.

وتتميز أعمال الموسم الرمضاني المقبل بظهور البطولات النسائية بكثرة، كما تتميز بمجموعة من المسلسلات التي تنتمى لنوعية مسلسلات الأجزاء، بعد أن أثبتت هذه النوعية من الأعمال نجاحها بشكل كبير ولاقت إقبالًا جماهيريًا من متابعيها، فمنها مسلسلات لأجزاء سبق عرضها على القنوات الفضائية من قبل ومنها مسلسلات جديدة عرض أول وحصري على بعض القنوات، وقد قامت الشركات المنتجة ببيع المسلسلات للقنوات الفضائية على ان يتم عرضه حتى بعد شهر رمضان.

"الحكاية" تعرض لقرائها قائمة بأهم الأعمال الدرامية التي تنتمي لمسلسلات "الأجزاء" والتي من المقرر عرضها برمضان المقبل:

مسلسل يوميات زوجة مفروسة:

وقد سبق عرض المسلسل من قبل ويعد هذا هو الجزء الثالث من المسلسل بنفس أبطال الأجزاء السابقة، وهم: داليا البحيرى وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوى، ومروة عبدالمنعم وإيمان السيد وشيماء سيف، للمؤلفة أمانى ضرغام وإخراج أحمد نور

مسلسل أفراح إبليس :

و يعرض فى رمضان هذا العام الجزء الثاني من المسلسل بعد مرور ٨ سنوات من عرض الجزء الأول، و قد شهد الجزء الثاني من المسلسل سلسلة من الاعتذارات لأبطال الجزء الأول بداية من الفنانة عبلة كامل التي اعتذرت عن دورها بسبب انشغالها الدائم باستكمال أجزاء مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه الأربعة، وحلت بدلًا منها الفنانة صابرين.

المسلسل للسيناريست مجدى صابر بعد رحيل مؤلفه محمد صفاء عامر، ويخرجه أحمد خالد أمين بدلًا من المخرج الراحل سامى محمد على

مسلسل الجماعة :

ويتم عرض الجزء الثاني من المسلسل، والذى تم تقديمه قبل خمس سنوات ويشارك في بطولة الجزء الثاني الفنانة صابرين وعبدالعزيز مخيون، وياسر المصرى ومصطفى عبدالسلام ، للكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج شريف البندارى.

مسلسل بنات سوبر مان :

من المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من المسلسل تكملة للجزء الأول  الذى تم عرضه فى رمضان الماضى، وحقق نسبة مشاهدة جيدة، وبطولة بيومى فؤاد، يسرا اللوزى، شيرى عادل، ريهام حجاج، كريم عفيفى وهو من تأليف ورشة كتابة أشرف عليها أحمد شوقى، إخراج حسام على

مسلسل الزيبق :

وأكد صناع العمل أن المسلسل سيكون على جزأين، سيتم عرض الأول منه في رضمان المقبل، ولم يتحدد بعد موعد عرض الجزء الآخر، أو أنه سيكون بعيدًا عن منافسات رمضان.

المسلسل  ينتمى للأعمال الاستخباراتية من ملفات المخابرات، بطولة شريف منير وكريم عبدالعزيز وكارمن لبس ومحمد شاهين وسهر الصايغ وتأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالله

مسلسل السر :

وهو الجزء الأول من العمل، حيث من المقرر عرض باقي اجزاءه بعد رمضان المقبل و هو من نوعية المسلسلات التى تمتد بعد شهر رمضان اذ يقدم في 60 حلقة.

 وينتمى مسلسل «السر» لأعمال الإثارة، بطولة حسين فهمى، نضال الشافعى، دينا، مايا نصرى، عزت أبوعوف وأحمد حلاوة، وألفت عمر، ومايا فارس، ونور كاديكى، وإنتاج محمد فوزى، وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى.

التعليقات