من وراء استبعاد حفيدتي عبد الرحمن أبو زهرة من "آراب جود تالانت"؟

كشف العازف أحمد أبو زهرة والد «أميرة ومريم» المشاركتين في برنامج «Arab Got Talent» الموسم الخامس أن ابنتيه تم استبعادهما من البرنامج.

وكانت حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة قد شاركتا في عرب جوت تالنت، إلا أن والدهما أحمد أبو زهرة كشف  الملابسات التي ضايقته بعد مشاركة ابنتيه في البرنامج، وهو أن العرض ظهر بشكل غير متناسق بسبب مشكلة في مكساج الصوت.

وقال أحمد أبو زهرة إنه في مثل هذه العروض يتم تركيب ميكروفونات عند كل آلة، ومن المفترض أن هذه الميكروفونات تذهب بعد ذلك إلى الميكسر "mixer" الذي يتولى مهامه مهندس الصوت، ويقوم بوظيفتين الأولى خلال بث الصوت في قاعة العرض، والأخرى خلال التسجيل حيث يعيد توزيع الميكروفونات ويقوم بإدخال وإخراج أصوات الميكروفونات.

يذكر ان اميرة ومريم لفتتا انظار الجميع بمهارتهن الشديدة في العزف على آلة الكمان وقد نالتا إعجاب لجنة التحكيم والجمهور، واستطاعتا من خلاله التأهل للمرحلة القادمة

وتبلغ مريم ابو زهرة 8 سنوات وأميرة 10 سنوات، وتعتبران من أصغر عازفي الكمان المحترفين في العالم، و قد سبق وقدمتا العديد من العروض الموسيقية والخاصة في أكثر من دولة على مستوى العالم منها فرنسا وألمانيا و بلجيكا و إيطاليا و سلطنة عمان و المجر.

الفتاتان بدأتا العزف منذ نعومة أظافرهما في عمر 6 سنوات و هن يحملن الجنسية الألمانية لوالدتهما ويعيشان بألمانيا ولا تجيدان التحدث باللغة العربية إطلاقا وقد قدمتا العديد من العروض في الأوبرا العالمية كما قدمتا عروضا في دار الأوبرا المصرية و في مكتبة الإسكندرية .

 

التعليقات