حكايات الزواج السري المثيرة في حياة النجوم.. آخرهم عمرو دياب

 

 

دائما ما يمتلئ الوسط الفني في العالم بقصص الزواج والعلاقات السرية، التي يتداولها الإعلاميون والمتابعون في شغف وفضول، ولا يبتعد الأمر عن الفنانين المصريين، فقصص الزواج السرية لا تنتهي أبدًا، وتعرض "الحكاية" قائمة بأشهر قصص زواج الفنانين السرية التي انتشرت مؤخرا في مصر.

  عمرو دياب و دينا الشربيني:

بعد كل ما أثير حول زواج الهضبة من الفنانة دينا الشربيني، وهو ما نفته مديرة أعمال عمرو دياب، ووالدا دينا الشربيني مرارا، يفاجأ الجميع مرة أخرى بخبر حفل زفاف الهضبة و دينا بأحد بارات الزمالك.

الفنانة داليا البحيري:

فاجأت الجميع بصور زفافها ولم تخبر أحد بنيتها في الزواج للمرة الثالثة، فقد تكتمت بشكل كامل على قصة الحب والزواج من زوجها رجل الأعمال حسن سامي، و لم تعلن عن الخبر بل قام اصدقاؤها بنشر صور زفافها بعد مرور عدة ايام من مراسم عقد القران.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم :

قام نجوم الفن الذين حضروا حفل الزفاف بإعلان خبر زفاف النجمين الذين كثيرا ما نفيا وجود قصة حب او علاقة تجمع بينهما لسنوات طويلة لنفاجأ بحفل الزفاف، وقد قام المدعوون بنشر العديد من الصور والفيديوهات من داخل الحفل، ولأول مرة مباشر من قلب الحدث بالرغم من عدم وجود مصورين وصحفيين.

أنغام و زينة و أحمد عز:

من أكثر قصص الزواج السري التي لم نعرف عنها شيئا الا بعد حدوث الطلاق او الانفصال، فقد تزوجت انغام من احمد عز في سرية تامة وهي الزيجة الثالثة، وتم الاعلان عنها بعد ظهور ازمة عز مع زينة والتي يرجع البعض انها السبب في معرفة حقيقة هذه الزيجة انتقاما من عز.

اما زينة فقد ارتبطت بعز في سرية تامة لم يعرف عنها اي شيء الا بعد قضية النسب التي رفعتها زينة على عز من اجل انساب طفليها له.

 

التعليقات