مفاجآت مذهلة في أول أيام عرض "الجميلة والوحش".. انتظروا "سندريلا" الجديدة

استطاع فيلم "بيوتي آند ذا بيست" أو "الجميلة و الوحش" في تحقيق أعلى نسب إيرادات في أول يومين من عرضه بدور العرض السينمائي إذ يبلغ ما حققه 350 مليون دولار فقد استطاع ان يعيد للشركة المنتجة نفقة إنتاجه بعد يومين من فقط من عرضه إذ بلغت تكلفة إنتاجه 160 مليون دولار .

فقد حقق عائدات تبلغ 170 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية  كما حقق في الصين 44.8 مليون دولار، و في بريطانيا حقق 22.8 مليون دولار، كما استطاع أن يحقق في كوريا الجنوبية 11.9 . مليون دولار، أما المكسيك فقد بلغ 11.6 مليون دولار، و في ألمانيا بلغ مقدار إيراداته 10.7 مليون دولار وهذا في أول يومين من عرضه. 

وبعد هذا النجاح الكبير لفيلم "الجميلة والوحش" والتي هي نسخة جديدة من الفيلم الشهير قررت شركة "والت ديزنى" أن تستمر في إعادة تقديم أفلامها بنسخ جديدة، و إنتاج افلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية التي أثبتت نجاحها على مر العصور فلا ننسى ما حققه العام الماضي فيلم "ذا جانجل بوك" من نجاح منقطع النظير إذ وصلت إيراداته إلى 967 مليون دولار، وكان من قبله فيلم "سندريلا" الذي بلغ إيراداته 544 مليون دولار، وكان أبرزهم في تسجيل أعلى إيرادات هو فيلم "أليس في بلاد العجائب" والذي تخطى المليار دولار.

 

التعليقات