بالصور.. أبطال "هبة رجل الغراب" ووزير التعليم ضيوف منى الشاذلي

يكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن تفاصيل رؤيته لإدارة إحدى الحقائب الهامة في دولاب الحكومة وذلك خلال لقائه ببرنامج "معكم.. منى الشاذلي" الذي يعرض مساء يوم الخميس القادم  على فضائية cbc.

ويؤكد شوقي خلال الحلقة للإعلامية منى الشاذلي أنه يسعى لإحداث تطور في طريقة تفكير القائمين على المنظومة، بدءًا من المدرسين وتعاطي التلاميذ وأهاليهم مع العملية التعليمية.

وتحدث الوزير الذي تولى منصبه قبل أقل من شهر عن كواليس مشروع "بنك المعرفة"، وأحلامه الشخصية لبناء طلاب قادرين على تغيير دفة الوطن. 

ويروي وزير التعليم للشاذلي عن رحلة طويلة من التواصل مع تجارب تعليمية استطاعت نقل دولها للأمام، وكذلك رحلته الخاصة عبر التدريس في أبرز جامعات العالم وتوليه منصب مدير مكتب اليونسكو الإقليمي فى الدول العربية واعتبر أن الثانوية العامة هي "بيت الداء" في نظام التعليم المصري.

وفي الفقرة الثانية من نفس البرنامج  تستضيف "الشاذلي" أبطال الجزء الرابع من مسلسل هبة رجل الغراب، بعد النجاح الذي حققه العمل.

ويكشف أبطال المسلسل عن  كواليس التصوير التي امتلأت بروح الدعابة، وقالت الفنانة ناهد السباعي إنها لم تحصل على أي من ملابس العمل كون الفساتين مرتبطة بشخصية هبة قبل التحول.

وأعربت الفنانة هبة عبد العزيز التي تقوم بدور "بيري" عن سعادتها بأداء شخصية مختلفة، كذلك أوضح أحمد فريد -صاحب دور أدهم بيه- عن عمله الحقيقي كأستاذ بكلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية. 

وقال الفنان محمد سليمان إنه غير مهتم بالموضة بتاتا في حياته خارج الوسط الفني.

التعليقات