مفاجأة مدوية.. نجم الزمالك السابق على أعتاب الانتقال للأهلي

تواصل إدارة النادي الأهلي السعي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الفترة المُقبلة، من أجل الاستعداد بشكل قوي لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد تأهل الفريق على حساب فريق بيدفيست الجنوب إفريقي.

وعلمت "بوابة الحكاية"، أن أبرز اللاعبين الذين دخلوا اهتمامات الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، هو اللاعب عرفة السيد مهاجم وادي دجلة والمنضم مؤخرًا لصفوف منتخب مصر الأول.

وكان اللاعب قد ألمح في تصريحات إعلامية، أن بعض وكلاء اللاعبين تحدثوا معه بشكل صريح للانتقال للنادي الأهلي في الموسم المقبل، خصوصًا بعد تألقه في الموسم الحالي مع وادي دجلة، وإشادة أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريقه به.

وعرض تامر النحاس وكيل أعمال اللاعبين، اسم عرفة السيد على إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل ضمه رسميًا لصفوف الفريق، خصوصًا في ظل عدم قناعة البدري بشكل كامل بالإيفواري سليماني كوليبالي المنضم في يناير الماضي، وإصابة مروان محسن بالرباط الصليبي.

وتدرس إدارة الأهلي ولجنة الكرة الأمر كاملًا في الوقت الحالي، خصوصًا أنها سبق ورشحت عمرو مرعي للانتقال لصفوف الفريق الموسم المقُبل، لكن هناك منافسة مُشتعلة مع الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب.

التعليقات