"أراب جوت تالانت" يثير جدلًا في موسمه الخامس

برنامج المسابقات "أراب جوت تالنت" في موسمه الخامس يثير جدلا من أولى حلقاته و خصوصا بين المشاهدين المصريين فقد أوضح بعض المتسابقين أن إدارة البرنامج تحاول تشويه عروضهم و تتعنت مع المتسابقين.

قام العديد من المتسابقين بإرسال العديد من الرسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي معربين عن استيائهم ما حدث معهم، ويذاع البرنامج على قناة "إم بي سي" أما عن لجنة التحكيم فهي مكونة الفنان أحمد حلمي و الفنانة نجوى كرم و رجل الاعمال علي جابر.

 ففي الحلقة الأولى أبهرت مريم وأميرة أحمد أبو زهرة الجميع، حيث أعرب والدهما عن استيائه من الطريقة التي تم بها إدارة عرض  نجلتيه حيث إن العرض ظهر غير متناسق وذلك بسبب مشكلة في "مكساج الصوت" وأن مثل هذه العروض من المفترض تركيب ميكروفونات على كل آلة ثم توصل بالميكسر ليقوم مهندس الصوت بالعرض للجمهور وهو ما حاول والد الفتاتان التواصل مع ادارة البرنامج لحل المشكلة وقام بالاستعانة بأحمد حلمي لحل الازمة وفي النهاية قالو انهم سوف يقومون بحله ليفاجأ بالاستغناء عن ابنتيه من البرنامج.
 

اما الحلقة الثانية من مرحلة تجارب الأداء في البرنامج وبمشاركة متسابقين مصريين في فريق يدعى "Egyptian Superheroes"، ولم ينل العرض اعجاب الجمهور و لا لجنة التحكيم التي رأت انهم سيئين و وصفهم على جابر انهم تافهين لا يليقون بالبرنامج ليتم استبعادهم من المسابقة.

لنفاجأ بالمتسابق عمرو سامى احد اعضاء الفريق على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بفيديو يوضح ان البرنامج قائم على "الكوسة" و "الدراما" وأنه تم اجتزاء العرض وتم عرض 1% من فقرتهم الحقيقية وتم حذف جزء كبير منه وهذا الجزء المحذوف يعد اهم واقوى جزء على حد قوله وقرر عرض الفقرة كاملة في تحد منه لإدارة البرنامج.

 

التعليقات