مدرب منتخب مصر: اعتزال غالي أمر يخصه وهذه حقيقة أزمة باسم مرسي

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن عرفة السيد مهاجم وادي دجلة يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة، مشددًا على أنه خامة جيدة، وتناسب احتياجات المنتخب الوطني في المرحلة الحالية.
 
وقال نبيه في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء:"لا توجد أي مشكله مع باسم مرسي مهاجم الزمالك نهائيا، وعدم إنضمامه لأسباب فنية مثله مثل حسام باولو الذي يعتبر من قوام المنتخب".
 
مدرب منتخب مصر قال لإن الجهاز الفني لمنتخب مصر يسعى لرؤية أكبر عدد من اللاعبين المميزين خلال المسعكرات، وهو ما يحدث مع عرفة السيد خلال المعسكر الحالي، وحدث قبل ذلك مع أحمد جمعة مهاجم النادي المصري خلال المعسكر الذي سبق كأس أمم إفريقيا، وسيكون له دور كبير خلال الفترة المقبلة.
 
نبيه تابع :"المنتخب يسعى للتعرف كبير على إمكانيات سام مرسي لاعب ويجان وأمير عادل المحترف في الدنمارك لتحديد مدى فائدتهما مستقبلا والثنائي يحظى بمتابعة جيدة مع أنديتهما".
 
وواصل المدرب العام لمنتخب مصر:" هناك تنسيق كامل بين جهازي المنتخبين الأول والمحليين خلال الفترة الماضية، وتم التنسيق معهم على ضم محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلي وعمرو مرعي مهاجم انبي حتى يتم التعرف على امكانياتهم بشكل افضل".
 
ونفى نبيه وجود أي أزمه مع حسام غالي قائد الأهلي مؤكدًا أن بعض وسائل الإعلام هي من تضخم الأمور وأن اعتزال اللاعب دوليًا بنهاية الموسم هو أمر شخصي يخصه فقط مختتمًا بأنه لم يتم الاستقرار على حارس المنتخب في لقاء توجو الودي.
 
التعليقات