"الحكاية" تكشف الحقيقة.. هل وقع «أوباما» للأهلي؟

كشفت مصادر مقربة يوسف إبراهيم "أوباما" حقيقة توقيعه رسميًا على عقود انتقال للنادي الأهلي، ينتقل بموجبها اللاعب بدءًا من الموسم المقبل.

وقال المصدر:" أوباما انهي كافة التفاصيل الخاصة بصفقة انتقاله للنادي الأهلي، بعد قيام  عدد من الوسطاء بعرضه على حسام البدري، وفي ظل حاجته لمهاجم مميز، فأن المدرب رحب على الفور بالانتقال للقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الحكاية"،:" اللاعب لديه رغبة في تمثيل الأهلي، ويرفض بشكل كبير العودة للزمالك، خصوصًا بعد إقصائه من قيمة النادي في الموسم الماضي لحساب لاعبين آخرين، بعد استعادته من صفوف الاتحاد السكندري".

وواصل:" اللاعب اتفق بشكل مبدئي على الانتقال للأهلي، كما أن لديه عروضًا آخرى، لكن حتى الآن لم يحسم انضمامه بشكل نهائي".

وكان أوباما قد صرح في وقت سابق قائلًا:" "أنا على قوة وادي دجلة، وقعت معه لمدة موسم بعدها أنا لاعب حر ولا يوجد ما يلزمني بالعودة للزمالك".

وأوضح "رحلت عن الزمالك لعدم مشاركتي مع الفريق، لقيدي تحت السن، لذا قررت الانتقال إلى صفوف الاتحاد للحصول على فرصة أكبر في اللعب واستفدت من التجربة مع ناد جماهيري، وكنت عائدًا إلى الزمالك بداية الموسم الجاري، ولكن تم توجيهي للانتقال إلى وادي دجلة ضمن شروط صفقة ستانلي".

وعن إمكانية انتقاله إلى صفوف الأهلي، رد: "الأنباء تتردد كثيرا عن انضمامي للأهلي أو الزمالك، ولا أركز معها بل أسعى لتقديم شيء مميز، فاللعب للفريقين شرف كبير لأنهما من أكبر أندية إفريقيا ولكني أحلم كذلك بالاحتراف خارج مصر".
 
يشار إلى أن أوباما كان معارًا لنادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي، ثم عاد للزمالك مرة أخرى، لكن إدارة ميت عقبة لم تقم بقيده رسميًا، ليصبح لاعبًا حرًا، لكنه اتفق على التوقيع لموسم واحد مع وادي دجلة أملًا في العودة من جديد للزمالك.
 

التعليقات