بالفيديو.. تفاصيل الإعتداء على لاعب إنبي بعد إلقاء القبض عليه

أكد عبدالناصر محمد المشرف العام على الكرة في نادي إنبي، أن الهندراوسي ماريو مارتينيز لاعب الفريق البترولي تعرض لمعاملة سيئة تمامًا من سلطات مطار القاهرة بعد إلقاء القبض عليه.

وقال عبدالناصر في تصريحات تليفزيونية، أن شرطة المطار وبالتحديد أحد الضباط تعامل مع اللاعب بشكل مؤسف للغاية، وتركوا اللاعب في "العراء"، وأحد الضباط "ركله بالقدم".

وأضاف:" إدارة إنبي تحترم القانون تمامًا، واللاعب كان مغادرًا لبلاده للعب مع هندراوس أمام كوستاريكا، وعندما ذهب لمطار القاهرة كان معه أموالًا للعودة بها لبلاده، حيث صرف شيكًا يقدر بنحو 10 ألاف دولار، وكان يسافر بنفس المبالغ في وقت سابق".

وأكد أن اللاعب كان يريد تحويل تلك الأموال لبلاده، لكنه فشل تماماً، وعندما تم إلقاء القبض عليه كان معه 59 ألف دولار وهو مبلغ كبير، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة، لكن قبل ذلك تعرض لمعاملة سيئة.

وتابع:" اللاعب تم الإبقاء عليه من الثانية صباحًا، وحتى الثامنة وتم وضعه داخل "الحجز"، ولكن لسوء حظه كان الحجز ممتلئ ليتم اخراجه لأحد الأسطح، ليظل في العراء طول الليل، وأحد الضباط قام بركل قدمه بعدما وجده نائمًا في "مصلية" بمطار القاهرة".

واستنكر عبدالناصر محمد ما حدث من رجال الشرطة مع اللاعب الهندراوسي، مؤكدًا أنه حزين لتلك المعاملة السيئة من جانب رجال الأمن الذي يسئ بعضهم لصورة مصر، مؤكدًا أنه حزين لما حدث معه من جانب الأمن مؤكدًا أن النيابة قررت الإفراج عنه رسميًا.

وختم تصريحاته مؤكدًا أنه فشل في التواصل مع اللاعب الهندراوسي، والذي لا يرد على اتصالات أحد منذ تلك الواقعة، مقدرًا الحزن الشديد الذي سيطر على اللاعب.

الحريف المشرف العام على الكرة بإنبي: تركوا "ماريو" في العراء وأحد الظباط " شاط رجليه "

التعليقات