عرفة السيد يفجر مفاجأة ويكشف موقفه من عروض الأهلي والزمالك

 
أكد عرفة السيد مهاجم وادي دجلة ومنتخب مصر أن نادي دجلة مستقر ويتعامل باحترافية وهو سبب ارتفاع مستواه الفني لأنه لا يفكر في شئ غير الملعب.
 
وأضاف مهاجم دجلة في تصريحات خاصة لـ برنامج من الاخر مع شبانة أن التدريب مع أحمد حسام ميدو حاجة ثانية لأنه بيشتغل شغل أوروبي وبيركز على الجانب البدني وهو ماانعكس علي نتائج الفريق.
 
وأشار عرفة السيد انا استفدت كثير من ميدو بعد تدريبي علي التحرك داخل منطقة الجزاء وأن فترة انتقاله إلى الزمالك لم يلحق باللعب بجواره وانضمت برحيله
 
وأضاف مهاجم الفريق الدجلاوي أن تجربتي مع الزمالك فيها مشاكل منذ البداية وانا ضحيت بالكثير من أجل اللعب في الزمالك و كتبت على نفسي لإتمام الصفقة لأن إدارة الجونة لم تكن تضمن الزمالك.
 
وأشار اللاعب إلى أنه انتقل للطلائع ونجح في الحصول على لقب هداف الدوري المصري وانضم للمنتخب مع شوقي غريب.
 
وأوضح أنا وقعت على شيكات بمبلغ 700 ألف جنيه من أجل إتمام التعاقد ومازالت اسدد في الشبكات وباقي 5 شيكات لسداد المبلغ للجونة.
 
وأكد عرفه السيد انه لم يحصل خلال الموسم مع الزمالك سوى على 70 الف جنيه مشيرًا إلى أنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يشتكوا.
 
وحول عرض الأهلي والزمالك أكد عرفة السيد لم يصلني أي عرض رسمي كله كلام من الوكلاء وانا مركز مع دجلة حتى نهاية الموسم وانا موقع لمدة 3 مواسم والموسم الجاري الأول مع دجلة وهو نادي كبير.
 
وحول أزمته مع الزمالك وإمكانية العودة مجددًا، أكد اللاعب هناك فرق بين السما والارض بين الزمالك في فترة وجوده والفترة الحالية وأن أي لاعب لا يمكنه رفض اللعب للزمالك أو الأهلي.
 
وحول انضمامه لمنتخب مصر، قال عرفة السيد: "أحمد حسام ميدو اول من ابلغه بالقرار".
 
وختم تصريحاته قائلًا، أن تجربته الأولى مع شوقي غريب كانت صعبة ولم يكن المنتخب واقف جيدًا، عكس الفترة الحالية وأنه استفاد منها ويتمني أن يكون عند حسن الظن.
 
التعليقات