صالح جمعة: سهري شيء يخصني.. وكيف يصفون زميلاتي بألفاظ سيئة؟

قال صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي أنه سعيد بتواجده في النادي الاهلي تحت القيادة الفنية لحسام البدري المدرب الذي يقتنع كثيرا بإمكانياته ويدعمه على طول الخط.
 
وأوضح صالح أن هناك فرقا كبيرا بين مارتن يول وحسام البدري فالأول ينتقد لاعبيه على الملأ ولا يحميهم ويجعلهم عرضة للهجوم وهو ما جعل أكثر من لاعب داخل الفريقه لا يحبه بعكس البدري الذي يطبق ميزان العدل بين الجميع وهو ما يجعل جميع اللاعبين ف يراحة نفسية ويبذلون قصارى جهدهم من أن نيل ثقة البدري في المشاركة خلال المباريات.
 
وأضاف صالح أنه طلب الرحيل خلال فترة تواجد يول رافضا أسلوبه في التعامل معه لكن جاء رحيل المدرب الهولندي ليجعله يتراجع عن قراره خاصة أنه تدرب على يد البدري في انبي والمنتخب الاوليمبي.
 
وتطرق صالح في حديثه عن االكلام الكثير الذي يتردد عنه فيما يخص السهر مؤكدا أنه لا يسهر لاوقات متأخرة من الليل لكنه مثل أي إنسان في الدنيا يخرج مع أصدقائه لكن البعض يصف إذا كان جالسا في "كافية" الساعة العاشرة مساءا يقولون أنه يسهر في"بار" حتى الفجر وهو شخصيا تعود على تلك الأحاديث الغير حقيقية ولم تعد تضايقه لكن أكثر ما أحزنه هو وصف زميلاته في الجامعة بألفاظ سيئة موضحا أنهم "ولاد ناس" ومحترمين ولا يصح الإساءة لهم.
التعليقات