قبل أزمته مع البدري.. تاريخ أزمات متعب مع الأهلي

عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالنادى الاهلى ، لم تتحسّن علاقته مع إدارة الأهلي سواء على صعيد مجلس الإدارة أو مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري رغم تجديد عقد المهاجم الدولي مؤخراً بعد حالة من الجدل واللغط ، ومازال هناك توتر واضح في علاقة اللاعب بالنادي.

ويرى عماد متعب أن تجديد عقده مقابل 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد يُعد بمثابة إهانة له ولتاريخه فهو مبلغ قليل للغاية وكان يظن أن الإدارة ستُجدد عقده بخمسة ملايين جنيه على أقل تقدير ، كما أن مدة العقد لم تنال رضا المهاجم الدولي الذى كان يتمنى أن يُجدد عقده لمدة موسمين.

وكان في الموسم الماضي تلقى متعب عقوبة مالية جديدة خلال الفترة الأخيرة ،بسبب غيابه عن تدريبات المستبعدين من رحلة كوت ديفوار ،وظهوره فى صورة جماعية بالساحل الشمالى مع شيكابالا وأمير مرتضى منصور وشريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ،أثناء حضور حفل للمطرب محمد حماقى.

وأبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عماد متعب بتويقع عقوبة مالية عليه بسبب الغياب بدون إذن ،وحاول اللاعب الحديث عن مبررات لتوضيح موقفه إلا أن مدير الكرة تمسك بالعقوبة.

ولم تكن هذه الصورة هى التى سببت إزعاجا لمتعب ،بل إن الصورة الأخرى التى ظهرت فيه زوجته والتى تواجدت معه فى الحفل وأمامها "علبة سجاير "،هى الأشد قسوة خاصة انها تم استخدامها بشكل سيئ ضد اللاعب.

وكثيرا ما كان عماد متعب صيدا فى الأزمات ،فخلال موسم 2005 رفعت جماهير الأهلى لافتة كبيرة فى المدرجات : "متعب يا ابن الحلال ..أبعد عن رامز جلال " ،بعد الأنباء التى ترددت تلك الفترة عن سهر اللاعب الذى كان فى بداية مشواره الكروى.

وواجه عماد متعب خلال رحلته مع الأهلى اتهامات كثيرة بغيابه بدون إذن وهو ما تسبب فى تعرضه لعقوبات أبرزها فى سبتمبر 2011 تعرض متعب لعقوبة من المدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه ،بحرمانه من المشاركة فى مباراة انبى فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر ،بعد اكتشاف جوزيه وسيد عبدالحفيظ أن القناص عاد إلى القاهره فى السادسة والنصف صباحا بعد رحلة صيد فى العين السخنة، رغم أنه أبلغ الجهاز الفنى والإدارى بأنه يعانى من نزلة برد.

وفى يونيو 2012 واجه عماد متعب اتهاما بالهروب من المنتخب والتمارض من أجل السفر إلى شرم الشيخ لقضاء إجازة وهو ما أغضب المدرب الأمريكى بوب برادلى.

وخلال الموسم الماضى واجه عماد متعب أزمة جديدة ووقعت عليه عقوبة مالية 100 ألف جنيه بسبب دخوله فى مشادة كلامية مع عبدالعزيز عبدالشافى الذى كان يتولى المهمة كمدير فنى مؤقت بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو.

 

التعليقات