طارق العشري يطيح بـ10 لاعبين من فريق إنبي

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى لفريق إنبي أن طارق العشرى استقر على الإطاحة بـ10 لاعبين ممن فشلوا في التعبير عن أنفسهم خلال المرحلة الأخيرة واستسلموا للبقاء على الدكة وخارج التشكيلة الأساسية.
 
ورفض المصدر الإفصاح عن أسماء المستبعدين حفاظًا على الاستقرار الذى ينعم به الفريق حاليًا خاصة بعد تمديد عقد المدير الفنى لمدة موسمين.
 
على صعيد آخر دخل مصطفى جابر لاعب وسط نادي "إف سي مصر" في مفاوضات مع مسئولي نادي إنبي لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد متابعته مع فريقه بمسابقة الدوري الممتاز ب في الموسم الحالي ومساهمته في دخول الفريق في المنافسة علي الصعود لدوري الأضواء والشهرة.
 
وأكدت المصادر أن اللاعب مرحب جدا للإنتقال للنادي البترولي في الموسم القادم، خاصة أنه ليس غريبا عن الدوري الممتاز، حيث خاض تجربة سابقة مع الاتحاد السكندري قادما من نادي سوهاج في الموسم قبل الماضي.
 
في الوقت نفسه تلقي مصطفي جابر عرضا سريا من أحد الأندية بالدوري الممتاز طلب من مسئوليه الانتظار لحين إنهاء المفاوضات مع إدارة إف سي بخصوص عرض إنبي والتي طلبت من لاعبي الفريق التركيز في الفترة القادمة بالمظاليم علي أمل الصعود للممتاز في الموسم القادم .
 
التعليقات