‎3 لاعبين يتنافسون على خلافة عبدالله السعيد في الأهلي‎

 
 
 
تلقى عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي اﻷهلي، انتقادات شديدة من جماهير القلعة الحمراء؛ حيث صبت غضبها الشديد على اللاعب، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير منذ بداية الدور الثاني.
 
ويعاني السعيد، من هبوط في اﻷداء بسبب الإجهاد البدني والذهني نتيجة كثرة مشاركاته مع الفريق في جميع المسابقات، حتى أنه وصل عدد مشاركاته إلى 200 مباراة أساسية منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.
 
وبدأت جماهير النادي اﻷهلي تتسائل عن اللاعب البديل القادر على تعويض "السعيد" في مركز 10، مطالبين بضرورة إبعاد عبدالله السعيد من التشكيل اﻷساسي للنادي اﻷهلي، ومنح الفرصة ﻷحد المتواجدين على مقاعد البدلاء.
 
ونرصد ٣ ﻻعبين قادرين على تعويض عبدالله السعيد في تشكيل اﻷهلي خلال الفترة المقبلة.
 
صالح جمعة
 
يعد صالح جمعة، البديل اﻷول والمناسب لخلافة عبدالله السعيد خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنه يجيد اللعب في مركزي ﻻعب الوسط المدافع وكذلك في مركز صانع اﻷلعاب.
 
ورغم مشاركة اللاعب في 13 مباراة فقط خلال هذا الموسم، إﻻ أنه لم يشارك في مركز صانع اﻷلعاب سوى في مباراتين فقط ونجح في صناعة هدف واحد في مباراة الفريق أمام اﻷلمونيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
 
 
أحمد حمودي
يجيد حمودي، اللعب على اﻷطراف سواء في مركز الجناح اﻷيمن أو الجناح اﻷيسر أيضًا، بالإضافة إلى مشاركته في مركز ﻻعب الوسط المهاجم في بعض اﻷحيان ولكن ليس بشكل أساسي.
 
ويجيد حمودي المراوغة، والتمريرات الدقيقة وهو ما يجعله مرشحًا للعب في هذا المركز حال غياب عبدالله السعيد.
 
ميدو جابر
يشارك ميدو جابر، في مركزي الجناح اﻷيمن والجناح اﻷيسر مع النادي اﻷهلي، ويقدم مستويات جيدة عندما يشارك على اﻷطراف.
 
وخلال تواجده في صفوف مصر المقاصة، الموسم الماضي تحت قيادة إيهاب جلال، شارك في مركز ﻻعب الوسط المهاجم في 3 مباريات وتمكن من صناعة هدفين لكنه لم يسجل أي أهداف.
 
ويتميز ميدو جابر أيضًا بقدرته على اللعب في مركزي المهاجم الثاني ورأس الحربة.
التعليقات