احمد حسن : مرتضى يتنفس كذبا وكلامه "بلح".. وهاخد فلوسي غصب عنه

 
شن أحمد حسن نجم مصر وعميد لاعبي العالم هجوما ضارياً على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، وأكد  أنه كان يلتزم الصمت خلال الفترة الماضية في أزمة مستحقاته مع نادي الزمالك مكتفيا بسيره في المسار القانوني ولكن إصرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الزج بإسمه دفعه للخروج للرد عليه.
 
وقال  الصقر أن رئيس نادي الزمالك ( يتنفس كذبا ) و ان ما ذكره حول توسله للمقربين للتوسط بينهم للصلح و الحصول على مستحقاته غير صحيح ... مؤكدا ان مرتضى متصور ارسل له العديد من نجوم الوسط الرياضي لمحاولة الصلح معه وانه هو من رفض ذلك مستشهدا بسيف زاهر و ايمن يونس و محمد شيحه و غيرهم. 
 
وأضاف حسن ان مرتضى دائم ما يعلو صوته و يقسم على قراراته ثم يتراجع كعادته مؤكدا انه ( هياخد فلوسه غصب عنه ) لان مرتضى كلامه (بلح) .
 
و انتقد عميد لاعبي العالم اتحاد الكرة المصري لتقاعصه في الحفاظ على حقوق اللاعبين خاصة و انه حصل على قرار من لجنة التظلمات بالحصول على مستحقاته و هو ما لم ينفذه الاتحاد حتى لا يدخل في صدام مع رئيس الزمالك .
و اوضح الصقر انه مستمر في صراعه القانون مع مرتضى منصور و ان هناك قضيتين ينتظر الحكم فيهما خلال الفترة المقبلة منهم قضية سب وقذف على شاشات التليفزيون و قضية اخرى تهديد بالقتل.
 
و انتقد احمد حسن مجلس النواب بعد رفضه رفع الحصانه عن مرتضى منصور لامتثاله للتحقيق في التهم الموجهه إليه بالرغم من تأكيدات النيابه و هيئة الاتصالات على التهم و هو ما انكره مجلس النواب بغرابة، متسائلا لصالح من يحدث ذلك و من يحمي مرتضى منصور في الدولة؟ . و اشار حسن انه تم استعائه في النيابه للتحقيق مع تصريحات له تليفزيونية و امتثل لها احتراما للقانون و هو ما لم يمتثل له رئيس الزمالك .
 
التعليقات