"أجهزة الإسكندرية على قدم وساق".. استعادة مليون متر مربع من أراضي الدولة المنهوبة

أكد الدكتور محمد سلطان ، محافظ الإسكندرية أن محافظة الإسكندرية قد استردت ما يقرب من مليون متر مربع من مساحات أراضي أملاك الدولة خلال أولى أيام تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة.

ويأتى هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واسترادادها بجميع المحافظات في موعد أقصاه ٣٠مايو الجاري وانهاء ظاهرة التعدى على أملاك الدولة تماما.

وكلف سلطان ، فى بيان له اليوم الجمعة ، جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالتعامل بكل حسم خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة ووضع برنامج زمنى لتنفيذ إزالة تلك التعديات واسترداد الأراضى والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم وتنفيذ قرارات الإزالة بشدة من أجل الحفاظ على أملاك الدولة.

وقادت الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ أولى الحملات المكبرة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة بالذراع البحري بالكيلو 21  ، وذلك بتأمين من قوات المنطقة الشمالية العسكرية  وبحضور ممثلين عن هيئة الرقابة الادارية و اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ  10 قرارات إزالة للتعديات.

وقدمت الخولي، الشكر لجميع المشاركين في الحملات من رجال القوات المسلحة و الشرطة على الجهد المبذول ، مؤكدة على أن المحافظة  بجميع اجهزتها تعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية و لن تتهاون في إتخاذ كافة الاجراءت القانونيه للحفاظ علي أملاك الدولة .

وشارك فى الحملة اللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية واللواء ناصر راشد حكمدار غرب المدينة واللواء خالد عيسي مساعد الفرقة (د) والعميد خالد سلامة مدير شرطة المرافق والعميد خالد عبد المحسن وكيل ادارة شرطة المرافق ومدير المباحث والاستاذ علاء يوسف رئيس حي العجمي .

التعليقات